الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 يتألق بمواصفاته القوية كاملةً في أحدث التسريبات

الكشف عن مواصفات اوبو رينو 7 كاملةً قبل الإطلاق

هذا ليس الظهور الأول لسلسلة هواتف اوبو رينو 7، فقد ظهرت الهواتف في العديد من التسريبات مؤخرًا والتي كشفت بعض التفاصيل عن الكاميرا والمعالجات، وها نحن الآن مع تسريب جديد يكشف المزيد من التفاصيل أيضًا عن المواصفات قبل الإطلاق.

مواصفات اوبو رينو 7

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف اوبو رينو 7 مع شاشة مقاس 6.5 إنش توفر دقة FHD بلس تبلغ 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، وطبقة من زجاج Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة من الخدوش. 

اوبو رينو 7

أما بخصوص الأداء، قال المصدر أن اوبو رينو 7 سيعمل بواسطة معالج Dimensity 920 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR4X بسعة 12/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1. 

وسيوفر اوبو رينو 7 كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل. ومن المحتمل أن تكون الكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا، والكاميرا الثالثة أما للتصوير الماكرو أو لعمل عمق. في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 يتألق بمواصفاته القوية كاملةً في أحدث التسريبات
Oppo Reno6

وتشمل المواصفات الأخرى على بطارية سعتها تصل إلى 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقدرة 65 وات، ومكبر صوت مزدوج، ودعم VC سائل مبرد، وتقنية NFC.

اقرأ أيضًا : اوبو رينو 6 Oppo Reno6 4G رسميًا بمواصفات وتصميم مختلف عن نسخة 5G

برأيك، ما هي أهم ميزة تفتقد إليها سلسلة Reno بشكل عام؟ فضلًا وليس أمرًا، لا تقرأ وتذهب بعيدًا قبل أن تخبرنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى