أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريلمي

واجهة realme UI 3.0 ما هي الهواتف التي ستحصل عليها وموعد الوصول؟

الهواتف التي ستحصل على واجهة realme UI 3.0

في حدث الإطلاق العالمي لـ realme GT Neo2، كشفت العلامة التجارية أيضًا عن واجهة realme UI 3.0، واليوم أكدت الشركة أيضًا قائمة الأجهزة المؤهلة ومتى ستتلقى التحديث.

واجهة realme UI 3.0 ما هي الهواتف التي ستحصل عليها وموعد الوصول؟

تفاصيل واجهة realme UI 3.0

من الميزات التي أعلنت عنها شركة realme، من الواضح أنّ واجهة realme UI 3.0 تتشابه كثيرًا مع واجهة ColorOS 12 أما الهواتف التي ستحصل على التحديث فهي كالتالي:

في أكتوبر 2021 سوف يحصل هاتف ريلمي جي تي على التحديث، ديسمبر 2021 سوف يحصل هاتف ريلمي جي تي ماستر و ريلمي جي تي نيو 2 وريلمي X7 ماكس وريلمي 8 برو.

في الربع الأول 2022، سوف يحصل على التحديث هاتف realme X7 Pro وهاتف realme X50 Pro 5G وريلمي 8 وريلمي 8i وريلمي 7 برو وجهاز realme narzo 50A وريلمي نارزو 30 وهاتف realme C25 وريلمي C25s.

واجهة realme UI 3.0 ما هي الهواتف التي ستحصل عليها وموعد الوصول؟

الربع الثاني 2022 سوف يحصل هاتف ريلمي X7 وريلمي X3 وريلمي X3 سوبر زووم وريلمي 8 5 جي وريلمي 8s وريلمي 7 5 جي وrealme narzo 30 Pro 5G وهاتف realme narzo 30 5G.

على عكس OPPO و OnePlus، فإنّ شركة realme لا تقدم ثلاثة تحديثات Android لأجهزتها المتميزة. وبالتالي ، فإن أول هاتف رائد للعلامة التجارية (realme X2 Pro) غير موجود في القائمة.

اقرأ أيضًا.. واجهة realme UI 3.0 على اندريد 12: موعد الإطلاق رسميًا وأول هاتف سيحصل عليها

لقد تم إصدار واجهة ريلمي الإصدار 2.0 منذ عام تقريبًا، وهي تعتمد على التخصيص العميق لنظام أندرويد 11 ولديها أداء جيد من حيث السلاسة والأمن. فهي تضيف محرك الرسوم المتحركة Quantum، الذي يحتوي على تأثير رسوم متحركة واضحة أثناء التبديل وقائمة الانزلاق التي يتم استخدامها بشكل متكرر في الحياة اليومية ويمكن أن توفر للمستخدمين راحة أكثر.

واجهة realme UI 3.0 ما هي الهواتف التي ستحصل عليها وموعد الوصول؟

من المتوقع أن تجلب الواجهة الجديدة أيضًا العديد من المفاجآت الجديدة والميزات من حيث حيث الأداء والأمن وحماية الخصوصية.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى