الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر بتصميم كاميرا مميز في صور مسرّبة

كشف تصميم جديد لكاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم

كشفت العديد من التسريبات عن صور مسرّبة غير رسمية لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra والتي تم تصميمها بناءً على المواصفات الرئيسية المسرّبة. فقد ظهر هذا الجهاز بشاشة Infinity-O وفتحة S Pen مخصصة ووحدة كاميرا بارزة على شكل حرف P.

لقد عبّر البعض عن عدم إعجابهم بتصميم الكاميرا المقترح على شكل حرف P ولاسيما بالمقارنة مع تصميم وحدة كاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra المميز.

ومع ذلك ، قد لا تكون الصور الأولى التي تم تسريبها دقيقة تمامًا، حيث أن التفاصيل الدقيقة المحيطة بالكاميرا على شكل حرف P غير واضحة ولم يتم تحديد ترتيب الكاميرا داخل الوحدة بدقة فهو يعتمد على البيانات التي تم جمعها من الشركات المصنعة لأغطية الحماية فقط.

تصميم جديد لكاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

تم استكشاف احتمالين للتصميم من قبل المعجبين والمسرّبين حتى الآن. في الرؤية الأصلية، الاحتمال الأول تظهر الكاميرات الرئيسية محاطة بغلاف واحد على شكل حرف P. والاحتمال الثاني أنه تم تقسيم وحدة الكاميرا.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر بتصميم كاميرا مميز في صور مسرّبة
التصميم الأول

يبدو أن تصميم وحدة الكاميرا المنفصل أكثر قبولًا. كمان أن المعجبين يحاولون تحسين تصميم وحدة الكاميرا غير المعتاد من خلال الرجوع إلى الجدول الزمني لسامسونج إلى أبعد من ذلك.

التصميم الجديد مشابه إلى حد كبير لوحدة كاميرا هاتف +Galaxy Note 10 حيث يتميز بتصميم مماثل ولكن أكثر بروزًا للكاميرا وترتيب الكاميرات.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra صور أغطية حماية تكشف التصميم الجديد

يبدو أن التصميم يتلاءم مع المخطط التفصيلي على شكل P المعتمد من قبل غالبية جهات تصنيع أغطية الحماية التي تسربت حتى الآن ، كما أنه يظهر وكأنه تطوّر لسلسلة Galaxy Note 10 ، وهو يناسب التصميم العام للهاتف بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في صور مسرّبة بتصميم مختلف وجديد

أي تصميم لوحدة كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا أعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى