الهواتف الذكية

جوجل بكسل 6 برو وجوجل بكسل 6 يظهران في صور رسمية قبل الإطلاق

صور جديدة لهواتف جوجل القادمة

تستعد جوجل لإطلاق هاتفي جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 6 برو، حيث ظهر الهاتفان مسبقًا في العديد من التقارير والتسريبات واليوم ظهر الهاتفان مجددًا في تسريب يكشف الصور الخاصة بالهواتف.

جوجل بكسل 6 برو وجوجل بكسل 6 يظهران في صور رسمية قبل الإطلاق

تفاصيل جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 6 برو

سوف يتم إطلاق الهواتف يوم الثلاثاء القادم، ولا تكشف الصور أيّ تفاصيل جديدة ولكنها تؤكد أن نتوء الكاميرا الجديد سيكون سميكًا وسيمتد من جانب إلى آخر في الهاتف.

سوف يحتوي هاتف جوجل بكسل 6 برو على كاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا الرئيسية سوف تأتي بزاوية واسعة وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع تقريب بصري حتى 4X.

جوجل بكسل 6 برو وجوجل بكسل 6 يظهران في صور رسمية قبل الإطلاق

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج بمعالج Tensor بالإضافة إلى معالج رسوميات Mali-G78 GPU، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

أشار التسريب أيضًا أنّ الإصدار القياسي سوف يحتوي على كاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافي مزودة بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 يظهر في تسريبات جديدة

ظهر إصدار برو مسبقًا على قائمة Geekbench لاختبارات الأداء، حيث حصل الهاتف على 414 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 2074 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

تشير التسريبات أيضًا أنّ Pixel 6 و Pixel 6 Pro سوف يعملان نظام Android 12، بالإضافة إلى ذلك سوف نرى شحن 33 واط على جهاز Pro.

جوجل بكسل 6 برو وجوجل بكسل 6 يظهران في صور رسمية قبل الإطلاق

سوف يتم الإعلان عن الهواتف في 19 أكتوبر الحالي، ولم تكشف التسريبات بعد عن أسعار الهواتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق.

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى