الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Pixel 6 و جوجل بكسل 6 برو – Pixel 6 Pro .. ما الفرق بينهما ؟ إليكم التفاصيل مع الصور المسربة

الفرق بين Pixel 6 وPixel 6 Pro

أكدت شركة جوجل أنها ستستضيف حدث الإطلاق القادم في 19 أكتوبر حيث سيعلن عملاق التكنولوجيا رسميًا عن الجيل التالي من الهواتف الذكية من سلسلة Pixel 6.

كشفت الشركة أيضًا عن بعض التفاصيل حول الهواتف الذكية المتميزة القادمة وظهرت الأجهزة في التسريبات عدة مرات في الماضي، وكشفت عن كل شيء تقريبًا قبل الإطلاق. الآن ، تُظهر الصور التي تم تسريبها حديثًا لهاتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro الاختلافات بين كلا الطرازين القادمين.

Pixel 6

الفرق بين Pixel 6 وPixel 6 Pro

بدءًا من خيارات الألوان، سيأتي النموذج العادي بثلاثة ألوان، وهي Kinda Coral و Sorta Seafoam و Stormy Black. من ناحية أخرى ، سيكون طراز Pro متاحًا بثلاثة ألوان، وهي Sorta Sunny و Cloudy White و Stormy Black.

هذه المرة، تحتوي الصور المسربة أيضًا على ملف تعريف جانبي للهواتف الذكية، والذي يكشف عن مدى عمق شريط الكاميرا في الجزء الخلفي من الهاتف. كما كشفت جوجل سابقًا، تتخلى الشركة عن وحدة الكاميرا التقليدية وتعتمد تصميم شريط الكاميرا لاستيعاب المستشعرات الكبيرة بشكل أفضل.

جوجل بكسل 6 - Pixel 6 و جوجل بكسل 6 برو - Pixel 6 Pro .. ما الفرق بينهما ؟ إليكم التفاصيل مع الصور المسربة

كما تعد حواف طراز Pixel 6 Pro أرق مقارنة بالإطارات في طراز Pixel 6 العادي، إلى جانب شاشة منحنية قليلاً. سيأتي كلا الهاتفين مع شاشة بمعدل تحديث عالية ولكن طراز Pro فقط هو الذي سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ LTPO 120 هيرتز .

أما بخصوص البطارية، يحتوي الطراز العادي على بطارية تبلغ 4614 مللي أمبير في الساعة بينما يعمل طراز Pro ببطارية تبلغ 5003 مللي أمبير في الساعة. ستأتي الأجهزة مدعومة بشريحة Tensor الخاصة بالشركة وتحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل.

وبالنسبة للسعر، فمن المتوقع أن يبدأ سعر الهاتف بحوالي 850 دولارًا في الولايات المتحدة ، لكن هذه مجرد تكهنات في الوقت الحالي. سنتعرف على كل شيء عن هذه السلسلة، بما في ذلك المواصفات الكاملة والميزات والأسعار وتفاصيل التوفر عندما يتم إطلاقها رسميًا الأسبوع المقبل في 19 أكتوبر.

اقرأ أيضًا : هونر 50 – Honor 50 سينطلق بخدمات جوجل في هذا الموعد رسميًا !

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة Pixel القادمة 2021؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى