الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp سيسمح للمستخدمين التحكم بحجم النسخ الاحتياطي للدردشات قريبًا

واتساب سيحصل على ميزة تحديد محتويات النسخة الاحتياطية للدردشة

لا يزال تطبيق واتساب WhatsApp يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين على الرغم من رد الفعل العنيف الذي تلقاه بسبب سياسة الخصوصية المثيرة للجدل. من أبرز مميزات التطبيق هو القدرة على نسخ الدردشات احتياطيًا إلى Google Drive / iCloud عند تبديل الأجهزة. والآن، يبدو أن الإصدار القادم من واتساب سيحصل على ميزة رائعة ستسمح بتحديد حجم النسخ الاحتياطي لهذه الدردشات.

ميزة تحديد محتويات النسخة الاحتياطية للدردشة في واتساب

اكتشف WABetaInfo الميزة الجديدة في إصدار الواتساب 2.21.21.7 لنظام الأندرويد. سيتيح لك الزر الجديد “التحكم بالنسخ الاحتياطي للدردشة” وتحديد الحجم الذي تريده لنسخة Google Drive الاحتياطية. يتيح لك أيضًا تحديد الأجزاء المراد نسخها احتياطيًا، مما يسمح لك بقص الأجزاء الثقيلة مثل مقاطع الفيديو والاحتفاظ بالصور والمستندات وما إلى ذلك.

واتساب WhatsApp سيسمح للمستخدمين التحكم بحجم النسخ الاحتياطي للدردشات قريبًا

ستسمح الميزة للمستخدم اختيار ما يريد تضمينه في النسخة الاحتياطية من الخيارات المعروضة. كذلك، سيعرض أيضًا حجم الوسائط للقسم المقابل. لذا يمكنك حساب الحجم الدقيق للنسخة الاحتياطية.

حاليًا، لا يتم احتساب نسخ WhatsApp الاحتياطية من حصة تخزين Google Drive الخاصة بك ، ولكن قد يتغير ذلك في المستقبل ، حيث سيتم احتساب أي شيء يزيد عن 2 جيجابايت. يمكن أن تبدأ الميزة الجديدة في الظهور في نفس الوقت تقريبًا ، مما يسمح للمستخدمين بالحفاظ على سعة التخزين الخاصة بهم.

واتساب WhatsApp سيسمح للمستخدمين التحكم بحجم النسخ الاحتياطي للدردشات قريبًا

اقرأ أيضًا: تطبيق تيليجرام وسيجنال يشهدان نموًا في عدد المستخدمين بعد تعطل الفيس بوك والواتساب

لا تزال القدرة على التحكم بأحجام النسخ الاحتياطية على واتساب لنظام الأندرويد قيد الاختبار. لا يوجد أي معلومات حتى الآن عن الموعد الذي ستصل فيه هذه الميزة للمستخدمين العاديين. ومع ذلك، من المتوقع أن تظهر لأول مرة على Android و iOS معًا ، حيث ستكون الميزة مفيدة لمستخدمي أجهزة أبل أيضًا.

واتساب WhatsApp سيسمح للمستخدمين التحكم بحجم النسخ الاحتياطي للدردشات قريبًا

تجدر الإشارة إلى أن واتساب يخطط أيضًا لمنح معلومات الاتصال تصميم جديد حيث ستحصل صورة الملف الشخصي على الشكل الدائري بدلاً من المربع مع وضع اسم جهة الاتصال ورقمها أسفل الملف الشخصي مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي أزرار الاتصال التي تشمل الدردشة والمكالمات الصوتية والمكالمات الصوتية بترتيب جديد على بطاقة المعلومات.

اقرأ أيضًا: واتساب – WhatsApp سيدهش مستخدمي أندرويد بتصميم جديد ورائع لمعلومات جهات الاتصال

ما رأيك في هذه الميزة؟ هل ستستفيد منها بالفعل؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى