الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم فهل تكشف الشركة عن Galaxy S21 FE؟

سامسونج سوف تعقد حدثًا جديدًا خلال الشهر الحالي

أعلنت الشركة الكورية سامسونج اليوم عن موعد حدثها Unpacked القادم بشكل مفاجئ، وسيعرف هذا الحدث باسم Galaxy Unpacked Part 2 وسيكون في 20 من الشهر الجاري – بعد يوم واحد فقط من حدث شركة جوجل لإطلاق سلسلة هواتف Pixel 6.

سامسونج سوف تعقد حدثًا جديدًا خلال الشهر الحالي

للأسف الشديد، لم تفصح سامسونج عن موضوع حدثها Unpacked بالضبط أو الأجهزة التي سيتم الإعلان عنها، لكن في الوقت نفسه، تقول الشركة أنها ستوضح لنا كيف تفتح تجارب جديدة للتعبير عن الذات من خلال التكنولوجيا يوم الأربعاء المقبل.

أيضًا، لا يكشف الإعلان التشويفي الذي تبلغ مدتها 12 ثانية والتي نشرتها المجموعة الكورية صراحةً عن أي شيء، لكننا نرى بعض رموز التطبيقات، والتي قد تشير إلى قيام الشركة بإصدار إعلان يتعلق بالبرمجيات. ربما يتعلق الأمر بشيء عن طرح One UI و Android 12 النسخة النهائية المستقرة.

سامسونج
Galaxy S21 FE

وتزعم شائعات أخرى أن Samsung ستقدم خيارات ألوان جديدة لجهاز سامسونج جالكسي زد فولد أو تعلن عن الأجهزة المنزلية ضمن سلسلة Bespoke.

بشكل عام، ليس من الواضح ما إذا كنا سنشهد ظهور هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي لأول مرة في حدث Galaxy Unpacked Part 2 لأن أحدث التقارير زعمت أنه سيأتي فقط في نهاية ديسمبر أو في يناير 2022.

سامسونج تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم فهل تكشف الشركة عن Galaxy S21 FE؟

على أي حال ، لم يتبق سوى أسبوع على حدث الإطلاق، لذلك يتعين علينا الانتظار لمعرفة ما تخبئه لنا Samsung. سيبدأ الحدث يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر وسيتم بثه مباشرة على موقع Samsung الرسمي وقناة يوتيوب. 

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 و جالكسي زد فليب 3 يحققان نتائج رائعة بعد الخضوع لاختبارات متانة قوية من الشركة

ما هي توقعاتك لهذا الحدث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى