أجهزة الصوت والسماعاتابلالحواسيبالهواتف الذكية

آبل سوف تعقد حدثًا جديدًا خلال الشهر الحالي

تفاصيل جديدة حول حدث آبل القادم

سوف يعقد حدث شركة آبل في 18 أكتوبر الحالي، وفقًا للدعوات التي أرسلتها اليوم، من المتوقع على نطاق واسع أن تستخدم الشركة حدثها لإطلاق زوج من أجهزة MacBooks الجديدة، وجهاز Mac Mini عالي الجودة معاد تصميمه، وربما زوج من أجهزة AirPods من الجيل الثالث.

آبل

تفاصيل حدث آبل القادم

فيديو الدعوة لحدث آبل يوجد فيه جملة “أطلق العنان”، كما هو موضح في تغريدة من Greg Joswiak، والذي يظهر بخط منقط يمكن أن يلمح إلى تقنية mini LED، سوف يتم بث الحدث “الخاص” مباشرةً على موقع Apple.com في الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

كانت هناك تقارير منذ شهور تفيد بأن شركة آبل على وشك إطلاق طرازات ماك بوك برو الجديدة بمقاس 14 و 16 إنش، ستكون أجهزة ماك بوك الجديدة هي أحدث خطوة في استغناء الشركة عن معالجات انتل، واستبدالها بمعالج M1X الذي تصممه Apple بنفسها.

آبل سوف تعقد حدثًا جديدًا خلال الشهر الحالي

يمكن للمعالج الجديد تعزيز الأداء مقارنة بمعالج M1 الذي ظهر لأول مرة العام الماضي، حيث أفاد مارك جورمان من Bloomberg أن M1X يحتوي على عشرة نوى لوحدة المعالجة المركزية مقارنةً بـثمانية أنوية للجيل السابقة، بالإضافة إلى معالجات الرسومات مع 16 أو 32 ثريد مقارنة بسبعة أو ثمانية في M1.

تشمل الميزات الأخرى المتوقعة عودة ميزات MacBook المفضلة للمستخدمين مثل الشحن المغناطيسي MagSafe ومنفذ HDMI وفتحة بطاقة SD.

اقرأ أيضًا.. آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بتصميم جديد

تشير التسريبات إلى أن نفس المعالج M1X سيظهر في جهاز Mac Mini عالي الجودة المعاد تصميمه ويقال إن الجهاز الجديد سيحتوي على منافذ أكثر من طراز العام الماضي M1، مع منفذي Thunderbolt / USB 4 Type-C ومنفذين USB من النوع A. يجب أن تجعل التغييرات جهاز Mac Mini الجديد أكثر ملاءمة للمستخدمين المحترفين.

آبل سوف تعقد حدثًا جديدًا خلال الشهر الحالي

قد تعلن Apple عن زوج من سماعات AirPods المعاد تصميمها، والتي تمثل الجيل الثالث من سماعات الأذن اللاسلكية الأصلية للشركة، من المتوقع أن تتبنى AirPods تصميمًا مشابهًا لـ AirPods Pro، مع سيقان أقصر وعلبة شحن معاد تصميمها.

ما رأيك في أجهزة آبل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى