الهواتف الذكيةهونور

هونر 50 – Honor 50 سينطلق بخدمات جوجل في هذا الموعد رسميًا !

هونر 50 أول هاتف يحصل على خدمات جوجل بعد الانفصال عن الشركة الأم رسميًا

أعلنت شركة هونر بأن خدمات جوجل ستصل إلى أجهزتها بحلول نهاية هذا العام، وبحسب حساب تويتر الرسمي للشركة، سيكون هاتف هونر 50 – Honor 50 المقرر إطلاقه في أوروبا في 26 أكتوبر أول هاتف للشركة المستقلة سيحصل على خدمات جوجل.

لقد بدأت الشركة العمل كشركة مستقلة والتعاون مع كبار الموردين مثل Qualcomm و MediaTek وموردي الرقائق الرئيسيين الآخرين. ولكن لكي يتم إدراج الهاتف وبيعه في أجزاء أخرى من العالم، يجب أن يدمج GMS (خدمات جوجل للهاتف المحمول) الضرورية لاستخدام تطبيقات الأندرويد الأساسية مثل متجر جوجل بلاي.

هونر 50 أول هاتف للشركة يحصل على خدمات جوجل

أعلنت شركة هونر في وقت سابق من هذا العام أنها تتفاوض مع جوجل وتأمل في استئناف الشراكة مع جوجل. ومع استقلالية هونر ، قبل بضعة أشهر، ذكرت التقارير بأنها كانت تخضع لمراجعة أمان جوجل واختبار التوافق.

هونر 50 – Honor 50 سينطلق بخدمات جوجل في هذا الموعد رسميًا !

في الآونة الأخيرة ، أعلنت هونر على حسابها الرسمي على تويتر أنها استأنفت تعاونها مع جوجل وأن سلسلة Honor 50 سيتم تثبيتها مسبقًا أيضًا مع خدمات جوجل.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Honor Zhao Ming في مقابلة إعلامية سابقة أن هونر قد عادت للعمل الآن في أكثر من 50 دولة حول العالم، وسيتم إدراج المزيد من المنتجات في المستقبل، كما ستدعم الهواتف والأجهزة اللوحية خدمات جوجل.

اقرأ أيضًا: هونر 50 – Honor 50 وهونر 50 برو Honor 50 Pro الكشف عن ألوان جديدة للسلسلة نهاية أغسطس!

هونر 50 – Honor 50 سينطلق بخدمات جوجل في هذا الموعد رسميًا !

لقد حققت هواتف هونر 50 مبيعا هائلة و غير مسبوقة محليًا، و لا يزال الإصدار العادي خيارًا قويًا لأي شخص يريد هاتفًا ذكيًا قوي الأداء مع إعداد كاميرا رائع. يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G مع إمكانات 5G، ونظام أندرويد 11 مع خدمات جوجل.

يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. تبلغ سعة البطارية 4300 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 67 واط ، والذي يوفّر شحنًا من 0 إلى 70٪ في غضون 20 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا: هونر 50 – Honor 50 السلسلة تحقق رقمًا إعجازيًا في المبيعات خلال دقيقة واحدة فقط !!

مواصفات هونر 50

Honor 50
  • الشاشة من نوع OLED ، مقاس 6.57 إنش بدقة +FHD، ومعدل تحديث 120 هرتز، ونسبة حجم الشاشة إلى الهاتف 89.7 % ، وتدعم +HDR10 .
  • تبلغ أبعاده حواليْ 160 × 73.8 × 7.8 ملم ، مع وزن 175 جرام.
  • يأتي مع مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، ويدعم الهاتف شبكة اتصال الجيل الخامس ، ويدعم شريحيْ اتصال نانو سيم.
  • يعمل بواسطة معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 778G ، بتقنية تصنيع 6 نانو متر ، ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 642L .
  • يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 مع واجهة مستخدم Magic UI 4.2 .
  • الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، حيث العدسة الأولى تأتي بدقة 108 ميجا بكسل (عريضة) والثانية بدقة 8 ميجا بكسل، والثالثة مخصصة للماكرو وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل، في حين الرابعة فهي عدسة للعمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجا بكسل (عريضة).
  • البطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن بقوة 66 واط .
  • خيارات الذاكرة تشمل على 8 و 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى 128 و 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية، ولا يدعم الهاتف بطاقة ذاكرة خارجية (كارت ميموري).

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هونر 50 لايت بالتفصيل

ما رأيك في هواتف هونر ؟شاركنا رأيك فيها عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى