الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا البديل الرسمي للنوت 21 هل تفعلها سامسونج؟

يشهد الربع الأول من كل عام إطلاق هاتفٍ جديد من سلسلة سامسونج جالكسي S من شركة سامسونج.. لكن التسريبات تظهر قبل الهاتف بشهور.. المختلف هذه المرة أن تسريب صور الهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا جاءت مبكراً نسبياًً.. نستعرضها لكم في هذا التقرير من رقمي TV.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا بديل نوت 21؟

الخبر الأول الذي جاءت به الصور أن الهاتف القادم سيحافظ على ميزة دعم القلم مع فتحة مخصصة أسفل الهاتف.

ويبدو أن Samsung قد استلهمت هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا  القادم من سلسلة نوت، يحتوي الهاتف على حواف مسطحة من الأعلى والأسفل.

وحدة الكاميرا جاءت على شكل حرف P ، ويظهر أن بروز الكاميرا واضح بشكل ملحوظ، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت Samsung قد ألغت سلسلة Note ولكن يبدو أن Galaxy S22 Ultra يحتوي على ميزات هاتف Note. في أي حال ، من غير المرجح أن نسمع أي شيء عن Galaxy S22 Ultra أو هاتف Note حتى العام المقبل. ويزيد من سماكة الهاتف.

ويتميز سامسونج جالكسي اس 22 الترا بشاشة منحنية مقاس 6.8 انش ومن المحتمل أن تكون الشاشة من نوع AMOLED عالية الدقة مع معدل تحديث مرتفع.

تشير الأبعاد إلى أن S22 Ultra بطول 16.3 سم وعرض 7.8 سم، مع سماكة 8.9 ملم.

حسب التسريبات سوف يحتوي جهاز Galaxy S22 العادي على بطارية تبلغ 3700 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 25 وات. بينما + Galaxy S22 على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير، بينما يعمل هاتف S22 Ultra ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير. يمكن أن يتميز كلا الهاتفين بشحن سريع بقدرة 45 وات.

الشائعات القوية تقول أن هذا الهاتف هو من سيدفع إلى تقاعد سلسلة سامسونج جالكسي نوت.. فما رأيك بذلك؟ شاركنا في خانة التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى