الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو جي 51 – Moto G51 تظهر على منصة Geekbench

مواصفات Moto G51

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتو جي 51 – Moto G51 والذي سيدعم اتصالات الجيل الخامس، حيث ظهر الهاتف اليوم على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف بالإضافة إلى نتائج اختبار الأداء.

مواصفات موتو جي 51 - Moto G51 تظهر على منصة Geekbench

مواصفات موتو جي 51

وفقًا للقائمة، يعمل هاتف موتو جي 51 – Moto G51 بنظام Android 11، وفيما يتعلّق بالمعالج، أشارت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 750G والذي يدعم اتصالات الجيل الخامس.

فيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجايات، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين مثل 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

مواصفات موتو جي 51 - Moto G51 تظهر على منصة Geekbench

تجدر الإِشارة إلى أنّ هاتف موتو جي 51 حصل على 543 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل أيضًا على 1675 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وفي أغسطس الماضي، أعلنت الشركة عن هاتف موتو جي 50 والذي يحتوي على شاشة IPS مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات موتو جي بيور – Moto G Pure رسميًا

فيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقة 13 ميجابكسل.

مواصفات موتو جي 51 - Moto G51 تظهر على منصة Geekbench

يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 700 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن بقوة 15 واط، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

ما رأيك في هواتف موتورولا الذكية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى