الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تتعاون مع مخرج مشهور لتصوير فيلم باستخدام كاميرا هاتف جالكسي اس 21 الترا

كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا تلفت أنظار صنّاع الأفلام

لا تزال كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم على الرغم من مرور عشرة أشهر على إطلاقه. ولتعزيز جودة كاميرا الهاتف، أطلقت سامسونج حملة “Filmed #withGalaxy”، وقررت الدخول في شراكة مع مخرجي أفلام مشهورين وطلبت منهم تصوير أفلام قصيرة باستخدام هاتف جالكسي اس 21 الترا.

شراكة بين سامسونج ومخرج مشهور لتصوير فيلم قصير

دخلت الشركة في شراكة مع المخرج البريطاني جو رايت، المعروف بإنتاجه لأفلام مثل Atonement الحائز على جائزة الغولدن غلوب لعام 2008، وأفلام اخرى تشمل على Darkest Hour (2017) و Pride and Prejudice (2006) وWoman in Window (2020).

سامسونج تتعاون مع مخرج مشهور لتصوير فيلم باستخدام كاميرا هاتف جالكسي اس 21 الترا

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra يظهر على منصة Geekbench بنظام Android 12 ويحقق أرقامًا خرافية

قام المخرج بتصوير جميع مشاهد فيلمه القصير Princess & Peppernose باستخدام كاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra. استخدم فريقه كاميرا الهاتف فائقة الدقة مقاس 13 مم لتصوير مشاهد قريبة ومشاهد تتطلب زاوية واسعة من الفيلم.

قام المخرج الصيني Sha Mo، الذي اشتهر بإنتاج فيلم Love Will Tear Us Apart وفيلم My Huckleberry Friends، بتصوير فيلم قصير للأطفال بكاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra 5G. تدور أحداث الفيلم حول أطفال من مدرسة ريفية صغيرة. استخدم ميزة العرض للمخرج التي تتوفر في الهاتف الذكي لتصوير نفس المشهد من ثلاث وجهات مختلفة، وهو أمر قال إنه غير ممكن مع الكاميرات الأكبر حجمًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra 5G يتلقى تحديثًا جديدًا يضيف تحسينات للكاميرا

سامسونج تتعاون مع مخرج مشهور لتصوير فيلم باستخدام كاميرا هاتف جالكسي اس 21 الترا

سيتم الكشف عن الفيلمين القصيرين ، Princess & Peppernose و Kids of Paradise ، في مهرجان بوسان السينمائي الدولي (BIFF) في أكتوبر 2021.

قالت ستيفاني تشوي ، نائب الرئيس الأول لأعمال الاتصالات المتنقلة بشركة Samsung Electronics ، “يعد الفيديو أقوى أداة لسرد القصص وأفضل طريقة للتواصل عاطفيًا مع الجمهور. مع هذه السلسلة ، نريد أن نظهر للناس أنهم لا يحتاجون حقًا إلى معدات استوديو فاخرة أو ميزانيات كبيرة لإنشاء أفلام مذهلة – كل ما يحتاجونه هو القليل من الخيال وجهاز جالكسي في جيوبهم “.

اقرأ أيضًا: جالكسي ام 51 يسحق جالكسي اس 21 الترا و ايفون 12 برو ماكس في اختبار البطارية ويحقق نتائج مبهرة

هل فكرت يومًا بتصوير فيلم قصير باستخدام كاميرا هاتفك المحمول؟ أخبرنا عبر التعليقات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى