ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – Apple iPhone 14 مرة أخرى يفاجئ التوقعات في التصميم

تسريب جديد حول تصميم ايفون 14 - Apple iPhone 14 يفاجئ التوقعات

ظهر تقرير جديد حول هواتف ابل القادمة ، يشير إلى أن ايفون 14 – Apple iPhone 14 سيخالف التوقعات ، حيث إنه قد لا يتميز بتصميم مثقب بعد كل التسريبات السابقة التي تحدثت عن السلسلة ، ويتناقض هذا مع تقرير سابق من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo الذي قال إن طرازات Pro الراقية في عام 2022 سيكون لها تصميم مثقوب مماثل للرائد Android.

ولا تقف المفاجأة حول ايفون 14 عند هذا الحد ، فقد لا تحتوي تشكيلة iPhone 14 على مستشعر لمس Touch ID داخل الشاشة.

Apple iPhone 14

يبلغ عمر سلسلة ايفون 13 – iPhone 13 شهرًا تقريبًا حتى الآن، ولكننا نسمع بالفعل المزيد من الشائعات حول سلسلة iPhone 14 للعام المقبل. تميل السلسلة الرائدة الرئيسية القادمة إلى اعتماد تصميم مثقوب لوضع كاميرا الصور الشخصية. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو الحال بالفعل.

اقرأ أيضًا ..
ايفون 14 – iPhone 14 السلسلة تتألق مع خيارات ذاكرة خرافية

ايفون 14 - Apple iPhone 14 مرة أخرى يفاجئ التوقعات في التصميم

تسريبات تصميم ايفون 14 – Apple iPhone 14

حيث إنه وفقًا لمنشور Weibo -المحذوف الآن من PandaIsBald- قد لا تعتمد Apple على فتحة الثقب لإيواء نظام كاميرا TrueDepth. وهذا يعني أن iPhone 14 القادم يجب أن يحتفظ بالشق ولكن بحجم أصغر. ومع ذلك ، يمكن أن تحصل طرازات Pro على الكاميرا المثقوبة كما اقترحها المسرب الشهير جون بروسر والمحلل مينغ شي كيو Ming-Chi Kuo.

وما يعنيه آخر منشور على Weibo هو أنه على الرغم من أن Apple ستقدم تصميمًا مثقوبًا ، فقد يكون من الصعب على الشركة التخلي عن النوتش تمامًا.

توقع حساب PandaIsBald -الذي يمتلك سجلا حافلا مع بعض التسريبات- بشكل صحيح أنه سيتم الإعلان عن الجيل التاسع من iPad في حدث سبتمبر. يعني التسريب الأحدث أن Apple iPhone 14 قد يستمر في تقديم النوتش .

Apple iPhone 14 feature leaked - Fuentitech

والجدير بالذكر أنه مع iPhone 13 و iPhone 13 Pro ، قللت الشركة العملاقة حجم الشق في العرض ولكنه أطول قليلاً. وكان عليها تقليص أحجام مكونات نظام كاميرا TrueDepth وإعادة هندسة الأجزاء الداخلية ، فيما تم نقل سماعة الأذن إلى الجزء العلوي من الحواف ، وبالتالي إخلاء المساحة.

هذا التسريب الأخير منطقي لأن المحلل Ming-Chi Kuo لم يذكر كيف ستضم Apple Face ID على طرز iPhone 14 Pro المتطورة. بالإضافة إلى تصميم الثقب ، يدعي التسريب أن مستشعر Touch ID داخل الشاشة لن ​​يكون موجودًا كذلك في عام 2022 ، مما يشير إلى أن Face ID سيستمر حتى في سلسلة Apple iPhone 14 .

ايفون 14 - iPhone 14 قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 2 تيرابايت | رقمي  Raqami TV

بعض مواصفات ايفون 14 – Apple iPhone 14 المتوقعة

تشير التوقعات أن ايفون 14 سيأتي مع شاشة بمقاس 6,7 إنش ، مع كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 13 ميجا بكسل ، بينما يحتوي في الجهة الخلفية على كاميرا ثنائية بدقة 48 ميجا بكسل للعدسة الرئيسية ، بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقة 13 ميجا بكسل .

ومن حيث الأداء ، يحتمل أن يعمل بواسطة معالج Apple A14 Bionic الخاص بشركة ابل ، والمدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجا بايت. وقد يحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة.

ما رأيك في تصاميم هواتف ابل ؟ هل تمتلك أحد منها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى