الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل حول جوجل بكسل 6

سيتم إطلاق سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 رسميًا في 19 أكتوبر الحالي،، وقد شاركت Google بالفعل بعض التفاصي، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية متعلقة بهواتف السلسلة.

جوجل بكسل 6

تفاصيل جوجل بكسل 6

يأتي التسريب من Evan Blass (evleaks)، الذي شارك بعض التفاصيل، والتي تعرض جميع معلومات جوجل بكسل 6 و Pixel 6 Pro، تجدر الإشارة إلى أنّ Blass قد سرب بالفعل عروض النموذج الأساسي قبل أيام قليلة من ذلك.

يُظهر التسريب الأخير الصفحات المقصودة الرسمية التي ستنشرها Google على موقعها على الويب، وتكشف هذه الصفحات عن الشاحن البريطاني والجيل الثاني من Pixel Stand، ومن خلال تصفح الصفحة المقصودة، ستصادف أيضًا بعض العبارات والعناوين الجذابة حقًا التي تتحدث عن جميع الأشياء الجديدة للهواتف.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 يظهر في تسريبات جديدة

بدءًا من Pixel 6 القياسي، تتحدث الصفحة المقصودة عن معالج Google Tensor “القوي”، سوف يأتي بـ “معالج صور مخصص”، وشريحة أمان Titan M2، وستوفر “أداء أسرع بنسبة تصل إلى 80٪”، يلقي القسم التالي الضوء على الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل التي “ستلتقط المزيد من الألوان، والمزيد من التفاصيل، و 150٪ إضاءة أكثر” مقارنةً بكاميرا Pixel 5.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold وأجهزة أخرى سوف تصل قريبًا

ستعمل Google أيضًا على دمج ميزة “Magic Eraser” التي تتيح لك التخلص من الكائنات الموجودة في الصور، “هناك أيضًا ميزة جديدة” Face Unblur “يمكنها” إزالة تشويش الوجه لجعله أكثر وضوحًا”.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر كلا الهاتفين بطارية تصل إلى يومين بشحنة واحدة، للأسف ، لا تذكر الصفحات المقصودة سعة البطارية، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتفان مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68 وسوف يستخدمان Corning’s Gorilla Glass Victus، والذي سيوفر “مقاومة خدش أفضل حتى مرتين”.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 يظهر في تسريبات جديدة

ما رأيكم في هواتف جوجل الذكية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى