جوجل

جوجل سوف توقف ميزة تحقيق الدخل لهذه الفئة!

جوجل سوف توقف ميزة تحقيق الدخل لهذا السبب

أعلنت شركة جوجل عن سياسة جديدة متعلقة بالإعلانات، حيث ذكرت الشركة أنّها لن تسمح لفئة معينة من المستخدمين من إنشاء الإعلانات أو الربح من الإعلانات أيضًا.

جوجل سوف توقف ميزة تحقيق الدخل لهذه الفئة!

تفاصيل سياسة جوجل الجديدة

لم يعد بإمكان المعلنين والناشرين ومنشئي المحتوى على YouTube استثمار المحتوى الذي ينكر وجود تغير المناخ، حيث ذكرت الشركة أنّها لن تسمح للمعلنين والناشرين ومنشئي الفيديوهات على YouTube بعد الآن باستثمار المحتوى الذي ينفي وجود تغير المناخ.

وقالت الشركة: “اليوم، نعلن عن سياسة جديدة لتحقيق الدخل لمعلني Google والناشرين ومنشئي المحتوى على YouTube والتي ستحظر إعلانات المحتوى الذي يتعارض مع الإجماع العلمي الراسخ حول وجود وأسباب تغير المناخ”.

جوجل سوف توقف ميزة تحقيق الدخل لهذه الفئة!

وأضافت: “يتضمن هذا المحتوى الذي يشير إلى تغير المناخ باعتباره خدعة أو عملية احتيال، وادعاءات تنكر أن الاتجاهات طويلة الأجل تظهر أن المناخ العالمي آخذ في زيادة حراراته، ويدعي إنكار أن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري أو النشاط البشري يساهم في تغير المناخ”.

تقول Google إنها ستستخدم مزيجًا من الأدوات الآلية والمراجعات البشرية لفرض السياسة، قالت Google: “عند تقييم المحتوى وفقًا لهذه السياسة الجديدة، سننظر بعناية في السياق الذي يتم فيه تقديم الادعاءات، ونفرق بين المحتوى الذي ينص على ادعاء كاذب كحقيقة، مقابل المحتوى الذي يقدم تقارير عن هذا الادعاء أو يناقشه”.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold وأجهزة أخرى سوف تصل قريبًا

وأشارت الشركة أنّ الإعلانات سوف تظل متاحة حول موضوعات المناخ مثل المناقشات العامة حول سياسة المناخ والبحوث وغير ذلك من المواضيع.

جوجل سوف توقف ميزة تحقيق الدخل لهذه الفئة!

تمثل الإجراءات المتزايدة ضد منكري التغير المناخي ثاني تغيير كبير في سياسة المعلومات الخاطئة لشركة Google في الأيام الأخيرة، حيث وصلت بعد حوالي أسبوع من حظر YouTube للمعلومات المضللة عن اللقاحات، يأتي هذا في أعقاب ميزات جديدة أعلن عنها عملاق البحث تهدف إلى مساعدة الناس على تقليص بصماتهم الكربونية.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى