الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 قد لا يتم إطلاقه هذا العام .. إليكم التفاصيل

تسريبات حول موعد إطلاق هواوي ميت 50

أكدت شركة هواوي على موعد إطلاق سلسلة هواوي نوفا 9 للسوق العالمية في 21 أكتوبر 2021. ومع ذلك، يبدو أن الشركة لن تطلق هواوي ميت 50 هذا العام.

وفقًا للمعلومات، تشمل الهواتف الي سيتم إطلاقها عالميًا على هاتف Nova 9 وهاتف Nova 8i اللذان يتوفران بالفعل في الصين بالإضافة إلى شرق آسيا. ومع ذلك ، سيتم تقديم هذه الهواتف عالميًا بنفس الاسم.

في البداية، تم اقتراح مؤتمر 21 أكتوبر لإطلاق Huawei P50 Pro ولكن بعد ذلك، كشف تقرير أن هذا الحدث قد يكون مرتبطًا بإطلاق Huawei Mate 50 Pro. والآن، تم الترويج لهذا الحدث باعتباره إطلاق رئيسي لسلسلة نوفا 9 للمستهلكين العالميين، ويبدو أن الحدث مخصص فقط لهذه السلسلة.

تسريبات حول موعد إطلاق هواوي ميت 50

شارك David Naranjo، المدير الأول في شركة Display Supply Chain Consultant ، بعض التفاصيل التي تتعلق بالهواتف التي تأتي مع عرض معدل تحديث 120 هرتز وإطلاقها خلال العام الجاري. فقد ذكر بأن السلسلة ستشمل أيضًا على هاتف Huawei Mate 50 Pro وتاريخ إطلاقه في وقت ما في الربع الرابع من هذا العام.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 قد لا يتم إطلاقه هذا العام .. إليكم التفاصيل

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 لن يتم وقف إنتاجه هذا العام .. إليكم الدليل!

في الوقت الحالي، لم تعلن الشركة عن موعد إطلاق السلسلة الجديدة هذا العام لأنها أطلقت الهاتف الرائد Huawei P50 Pro قبل بضعة أشهر في نفس العام. لذا يبدو أن الشركة تخطط لإطلاق سلسلة نوفا 9 لكي تملأ الفراغ للمستهلكين العالميين.

يذكر أن المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير Weibo قد ألمح إلى إطلاق هواوي ميت 50 العام القادم، حيث قال: “هاتف رائد قادم في الربع الأول من عام 2022 وهو قيد الاختبار بمعالج S898 4G، ويبدو أن الطراز هو SM8425”.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 قد لا يتم إطلاقه هذا العام .. إليكم التفاصيل

وفقًا للمعلومات السابقة ، فإن جهاز هواوي ميت 50 برو القادم سيأتي بشاشة 120 هرتز، ومع نظام كاميرا جديد مدعوم بأحدث التقنيات. ويبدو أن الهاتف سيعمل أيضًا بمعالج Snapdragon جديد حيث اشارت التسريبات إلى أن الإصدار العادي قد يعمل بمعالج Snapdragon 898 الجديد، وسيشهد أداؤه تحسنًا أكبر ، على الرغم من أن الجهاز سيكون مزودًا بإصدار 4G من المعالج.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 اي كاملةً

هل استخدمت هاتف هواوي ميت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. أفضل هواتف رائده في العالم هواتف هواوي تحديدا سلسلة ميت . في انتظار عملاق هواوي القادم ميت 50 Pro.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى