الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر اكس 20 ماكس – Honor X20 Max تظهر في أحدث التسريبات

مواصفات Honor X20 Max

تستعد شركة هونر، التي أعلنت بالفعل عن هاتف Honor X20 و Honor X20 SE، لإضافة جهاز آخر إلى مجموعتها، يعرف باسمHonor X20 Max. في الشهر الماضي، أشار تقرير إلى أن Honor X20 Max قيد التطوير والآن مع التطورات الأخيرة، من المتوقع أن يبدأ بيع الهاتف في 11 نوفمبر. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح الهاتف رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر. 

مواصفات Honor X20 Max

يجب أن يحتوي جهاز Honor X20 Max على شاشة بدقة Full HD بلس كبيرة مقاس 7.2 إنش مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز. كما يشاع أن الجهاز يحتوي على معالج Mediatek Dimensity 1100، وهو معالج ثماني النواة.

Honor X20 Max
Honor X20

هذا، ومن المفترض أن يتم إطلاقه في نسختين من الهاتف، بما في ذلك 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، في حين أن البديل الأعلى سعرًا قد يشمل على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا : ريدمي 10 – Xiaomi Redmi 10 متاح للشراء عبر الإنترنت بكل سهولة بالأسعار التالية ..!

يجب أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية في الخلف مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل. قد يكون المستشعران الآخران بعمق 2 ميجابكسل ومستشعر ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. من المفترض أن يحتوي الجهاز على بطارية 6000 مللي أمبير .

Honor X20 Max

 اعتبارًا من الآن ، لم ترسل Honor أي تفاصيل تتعلق بتاريخ الإطلاق. مع مرور الأيام قد نرى الشركة تؤكد تاريخ الإطلاق الرسمي للهاتف.

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من Honor؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى