الشبكات الإجتماعية

انستغرام وفيس بوك يواجهان خللًا جديدًا لدى بعض المستخدمين

خلل جديد في انستغرام وفيس بوك

ذكرت تقارير تقنية حديثة أنّ انستغرام وفيس بوك يواجهان خللًا جديدًا للمرة الثانية خلال أسبوع، حيث أشار العديد من المستخدمين لظهور بعض الرسائل التي تبين وجود مشكلة في كل من انستغرام وفيس بوك.

انستغرام وفيس بوك

تفاصيل المشكلة في انستغرام وفيس بوك

وفقًا لموقع Downdetector المختص برصد مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى الأكثر زيارة في العالم، كان هناك أكثر من 36000 تقريرًا عن خلل في انستغرام وفيس بوك.

انستغرام وفيس بوك يواجهان خللًا جديدًا لدى بعض المستخدمين
صورة للمشكلة من فيس بوك

وذكر المستخدمون أنّ تطبيق انستغرام يعاني من مشكلة في إضافة صور جديدة حيث يظهر رسالة خطأ، بالإضافة إلى مشاكل في الاتصال بالخادم أثناء كتابة التعليقات أو الضغط على زر الإعجاب أيضًا.

ذكر الموقع أيضًا أنّ تطبيق واتساب يعاني من بعض المشاكل وأنّ هناك 170 تقريرًا عن وجود بعض المشاكل من غير الإفصاح عن طبيعة هذه المشكلة.

اقرأ أيضًا.. خسائر فادحة تطال مارك زوكربيرج منذ بداية الأزمة

تجدر الإشارة إلى أنّ التطبيقان بالإضافة إلى واتساب تعرضوا يوم الاثنين لأطول فترة توقف خلال السنوات الماضية، حيث توقفت التطبيقات لما يصل إلى 7 ساعات دون العمل نهائيًا.

وتعرض مؤسس فيس بوك وقتها لخسائرة كبيرة، حيث وصلت زوكربيرج المادية إلى أكثر من 7 مليار دولار في أول الساعات، فيما انخفض سهم عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك بنسبة 5% يوم الاثنين فقط، وانخفض بنسبة 15% منذ منتصف سبتمبر الماضي.

انستغرام وفيس بوك يواجهان خللًا جديدًا لدى بعض المستخدمين

هل واجهت خللًا في تطبيقات فيس بوك؟ شاركنا في التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى