الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT كشف موعد الإطلاق وأول نظرة على الهاتف رسميًا

إعلان تشويقي رسمي يكشف موعد إطلاق ون بلس 9 ار تي وأول صور للهاتف

نشرت شركة ون بلس ملصق رسمي أعلنت من خلاله موعد إطلاق هاتف ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT إلى جانب بعض صور الجهاز. وبحسب الملصق، سيتم إطلاق الهاتف رسميًا في 13 أكتوبر الجاري ويبدو أن الهاتف سيأتي بتصميم مشابه إلى حد كبير لسلسلة OnePlus 9 الحالية حيث سيأتي بوحدة كاميرا مستطيلة الشكل ولكن ترتيب العدسات يختلف قليلًا.

مواصفات ون بلس 9 ار تي (تسريبات)

ذكرت المصادر أن هاتف OnePlus 9RT سيكون متاحًا بثلاثة ألوان، وهي الأزرق والفضي والأسود ، ويظهر الملصق الطراز الفضي. تم الكشف سابقًا عن أن الجهاز سيأتي بشاشة AMOLED مستوية مقاس 6.55 إنش بدقة 2400 × 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وميزات أخرى غير معروفة في الوقت الحالي.

ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT كشف موعد الإطلاق وأول نظرة على الهاتف رسميًا

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبار الأداء Geekbench

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888، مع ذاكرة LPDDR4X و ذاكرة من نوع فلاش UFS 3.1. سيتضمن بطارية بسعة 4500 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 65 واط. وأشارت تقارير أخرى إلى أن الهاتف سيستخدم معالج Snapdragon 870 لضمان تحكم أفضل بالحرارة.

يمكن أن يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات للتخزين تشمل على:

  • 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 128 للتخزين
  • 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 256 للتخزين
  • 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 256 للتخزين

بالنسبة للكاميرا، تحتوي وحدة الكاميرا الجديدة على كاميرا رئيسية IMX766 من سوني بدقة 50 ميجابكسل و كاميرا سوني IMX481 فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل.

سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 خارج الصندوق مع واجهة Oxygen OS. ونظرًا لأنه مزوّد بمعالج Snapdragon 888 الرائد، فقد لا يكون السعر رخيصًا، حيث من المتوقع أن يبدأ سعره من 40.000 روبية هندية/ 533 دولار، ومن المحتمل أن يصل الهاتف إلى المتاجر في مناطق محدودة تشمل الهند والصين.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ون بلس 9 ار بالتفصيل

سعر ومواصفات ون بلس 9 بالتفصيل

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو بالتفصيل

ما رأيك في تصميم ون بلس 9 ار تي؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى