الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية زيادة الرام في سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 بطريقة رسمية؟

ما هي ميزة RAM Plus التي حصل عليها Galaxy A52؟

حصل الهاتف الذكي سامسونج Galaxy A52 طراز 4G على تحديث جديد مؤخرًا، جلب هذا التحديث ميزة رائعة للغاية تعرف باسم رام بلس (RAM Plus) والتي من خلالها يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) إلى 4 جيجابايت إضافية.

وفي هذه السطور وكما في العنوان، سنتعرف على كيفية تفعيل ميزة RAM Plus وتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي (رام) في هاتف سامسونج جالكسي اى 52 الجديد بطريقة رسمية مجربة 100%

ما هي ميزة RAM Plus التي حصل عليها Galaxy A52؟

باختصار شديد، ستساعد ميزة RAM Plus على توسيع أو زيادة مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) المتوفرة على الهاتف باستخدام 4 جيجابايت من التخزين الداخلي كذاكرة افتراضية، تمامًا مثل الطريقة التي يخصص بها ويندوز مساحة من تخزين القرص أو الديسك لاستخدامها كذاكرة وصول عشوائي افتراضية عند نفاد الذاكرة الفعلية.

وبالتالي، سيؤدي هذا إلى تسريع هاتفك والقيام بالمهام وممارسة الألعاب بشكل أسرع وأفضل بكثير من البداية .

وظهرت ميزة RAM Plus بشكل بارز ضمن ميزات واجهة One UI 4.0، فإنها في الواقع ليست جزءًا من تحديث أندرويد 12، وقامت الشركة الكورية سامسونج بتمكينها في العديد من الهواتف التي لا تزال تعمل بنظام أندرويد 11، بما في ذلك Galaxy Z Fold3 وسلسلة Galaxy S21 و Galaxy M52 بالإضافة إلى اثنين من سلسلة A52 – طراز 5G و A52s 5G. 

Galaxy A52

و الآن تلقى طراز Galaxy A52 4G، أيضًا ميزة RAM Plus كجزء من التحديث الذي بدأ في الظهور في وقت سابق اليوم، ويحمل هذا التحديث رقم A525FXXU4AUI3 ويشمل تصحيح الأمان لشهر أكتوبر مع إصلاحات لأكثر من 60 ثغرة أمنية.

كيفية الحصول على ميزة RAM Plus

كما ذكرنا بالأعلى، تصل هذه الميزة في تحديث من الشركة الكورية سامسونج، وبالفعل حصل هاتفي على هذا التحديث اليوم وظهرت ميزة RAM Plus التي جلبت 4 جيجابايت رام إضافية كما في لقطة الشاشة أعلاه.

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72 – شيء مهم يجب معرفته عن الهاتفين

ما هي أفضل ميزة في هاتف Galaxy A52؟

زر الذهاب إلى الأعلى