الهواتف الذكيةتقرير رقمينوبيا

ريد ماجيك 6 اس برو Red Magic 6s Pro رسميًا هاتف ألعاب بمواصفات جبارة

أعلنت شركة نوبيا عن جهازها الجديد ريد ماجيك 6 اس برو Red Magic 6s Pro بتصميم مختلف السابقة دعونا نتعرف ما الجديد في الهاتف، في هذا التقرير من رقمي TV.

مواصفات هاتف ريد ماجيك 6 اس برو

جاء ريد ماجيك 6 اس برو بتصميم شفاف جديد بجزء من  الظهر ويحتوي على اضاءة ملونة لاضافة لمسة اكشن خلال تجربة الألعاب لاسيما ان الظهر يحتوي على تعرجات تساعد على السيطرة على الهاتف خلال اللعب

وذكرت الشركة انه مصنوع من الزجاج والإطار من المعدن، كما مكبر صوتي مزدوج في الأعلى والأسفل.

من الامام جاء ريد ماجيك 6 اس برو بإطارين نحيفين نسبيا من الاعلى والاسفل والإطار العلوي يحتوي على الكاميرا الامامية وسماعة المكالمات بينما وضعت مدخل السماعات التقليدي 3.5 ملم في سقف الهاتف . خصصت الشركة زرين على الجانب الأيمن لمساعدة اللاعبين في تجربة ألعاب خلال الوضع الأفقي، ولتجنب ارتفاع درجة حرارة الهاتف خلال اللعب، أضافت الشركة لوحة تبريد داخل الهاتف، مع فتحتي تهوية على جانبي الهاتف لطرد الحرارة، وهذا يساعد على سلاسة اللعب وتخفيف التباطؤ بسبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

ريد ماجيك 6 اس برو Red Magic 6s Pro رسميًا هاتف ألعاب بمواصفات جبارة

يأتى الجهاز بسمك 9.8 ملم وبطول 17 سم، وبعرض7.7 سم، ووزن الجهاز 220 جرام .

الشاشة بمقاس 6.8 انش من نوع AMOLED وبدقة 2400×1080 بكسل بأبعاد 20.9 وهي شاشة سينمائية مناسبة للألعاب ومحمية بطبقة زجاج من نوع جوريلا جلاس، ومعدل تحديث 165 هيرتز ، وتتضمن الشاشة مستشعر بصمة في أسفل المنتصف مع ميزة قياس نبضات القلب.

من حيث الأداء ذكرت الشركة أنه يعمل بنظام اندرويد 11 بواجهة Redmagic 4.5 والمعالج +Snapdragon 888 وهو المعالج الرائد لعام 2021 وشعرنا بالارتياح عند رؤية هذا المعالج القوي، ومرفق بمعالج رسوميات Adreno 660.

ولم تبخل نوبيا على هاتفها ريد ماجيك 6 اس برو بالرام القوي، فجاء بنسختين.. الأولى 12 والثانية 16 غيغابايت، مع خيارين من مساحة التخزين الداخلية وهما 128 أو 256 غيغابايت.. لكن تفاجأنا بافتقاد الهاتف لإمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية، كما يدعم تركيب شريحتي اتصال وشبكات الجيل الخامس.

ريد ماجيك 6 اس برو Red Magic 6s Pro رسميًا هاتف ألعاب بمواصفات جبارة

الكاميرات الخلفية في ريد ماجيك 6 اس برو ثلاثية العدسة وجاءت عمودية متراصة في منتصف الظهر، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميغابكسل مع فتحة عدسة واسعة 1.8، والعدسة الثانية 8 ميغابكسل والثالثة 2 ميغابكسل. بينما الكاميرا الأمامية بدقة 8MP، أما البطارية بقدرة 5050 mAh وتدعم الشحن السريع حتى قدرة 66 واط.

الشركة لم تعرض السعر الرسمي للهاتف ولكن أحد المواقع أشار إلى أنه 700 دولار  ولا نستطيع التأكد من السعر الرسمي بعد.

شاركنا رأيك في الهاتف.. وهل سبق أن اشتريت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى