أجهزة الألعاب المنزليةجوجل

جوجل سوف تمنح المستخدمين أجهزة Stadia Premiere مجانًا ولكن بشرط

احصل على جوجل ستاديا مجانًا

أعلنت شركة جوجل أنّها سوف تمنح المستخدمين مجموعة Stadia Premiere Edition المجانية إذا اشتروا إحدى ألعاب Stadia العادية، حيث تتضمن حزمة الأجهزة هذه جهاز تحكم Chromecast Ultra و Stadia.

جوجل سوف تمنح المستخدمين أجهزة Stadia Premiere مجانًا ولكن بشرط

تفاصيل أجهزة Stadia Premiere من جوجل

للحصول على هذه الأجهزة سوف تحتاج إلى شراء لعبة بسعر كامل (59.99 دولارًا أو أكثر) للتأهل للعرض، حيث يستمر عرض Google المجاني حتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في العاشر من تشرين الأول (أكتوبر)، وسيتم التوزيع بحلول 20 تشرين الأول (أكتوبر).

سوف يكون عرض Stadia Premier Edition المجاني في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وهولندا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والسويد والدنمارك والنرويج وفنلندا والنمسا وسويسرا، تجدر الإشارة إلى أنّ جوجل تبيع عادةً Stadia Premiere Edition مقابل 79.99 دولارًا.

جوجل سوف تمنح المستخدمين أجهزة Stadia Premiere مجانًا ولكن بشرط

ليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها جوجل أجهزة Stadia مجانية، في تشرين الثاني (نوفمبر)، بدأت جوجل في إهداء مجموعات Stadia Premiere Edition لمشتركي يوتيوب المميزين، إذا اشتريت Cyberpunk 2077 من Stadia خلال فترة إطلاقها في نوفمبر.

قدمت الشركة أيضًا مجموعات Stadia Premiere Edition، في الآونة الأخيرة، تخلت Google أيضًا عن نفس حزمة الأجهزة هذه مع عمليات شراء Resident Evil Village.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro عرض فيديو عينات الكاميرا المذهلة

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة قررت في وقت سابق من هذا العام أنها لا تريد أن تصبح شركة ألعاب بعد الآن، ولم تعد ترغب في إنشاء ألعابها الخاصة، وقد أدى ذلك إلى التخلي عن بعض الموظفين، بما في ذلك مغادرة مدير ألعاب Google.

جوجل سوف تمنح المستخدمين أجهزة Stadia Premiere مجانًا ولكن بشرط

على الرغم من معاناة Google Stadia، فقد تحسنت الخدمة هذا العام، قامت Google مؤخرًا بتخفيض حصتها من الإيرادات للمطورين، وإضافة خيار تحكم مباشر بشاشة تعمل باللمس، كما أطلقت Stadia لجهاز Chromecast مع Google TV.

ما رأيك في هذا العرض من الشركة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى