الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تعمل على هاتف جديد قابل للطي لمنافسة Galaxy Z Fold3

هاتف جديد قادم من شاومي

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت شاومي هاتفها شاومي مي مكس فولد، والذي كان أول هاتف قابل للطي للشركة، حيث جاء بتصميم مشابه لسلسلة Galaxy Fold، واليوم كشف تقرير جديد أنّ الشركة تعمل على هاتف جديد قابل للطي.

شاومي

تفاصيل هاتف شاومي الجديد

كشف تقرير جديد أنّ الشركة تعمل على جهاز قابل للطي Galaxy Z Fold3 الذي تم إطلاقه حديثًا من Samsung، ووفقًا للمسرب Bald Panda، تعمل التكنولوجيا الصينية العملاقة على جهاز جديد من سلسلة MIX Fold.

ومع ذلك، فإن الهاتف الجديد القابل للطي سيكون نموذجًا محدثًا بدلاً من MIX Fold 2، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على معدل تحديث عالٍ للشاشة الخارجية والداخلية.

فيما يتعلّق بالبطّارية أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقوّة 120 واط.

شاومي تعمل على هاتف جديد قابل للطي لمنافسة Galaxy Z Fold3

أضافت التسريب أن إصدار التحديث الجديد سيحتوي على معدل تحديث عالٍ للشاشات الخارجية والداخلية جنبًا إلى جنب مع دعم الشحن السريع بقوة 120 وات لسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. علبة بطاريات.

سيحتوي الجهاز الجديد أيضًا على كاميرا أماميّة أسفل الشاشة، حيث تعد إضافة الكاميرا أسفل الشاشة تحديثًا مهمًا، على الرغم من أن تنفيذها لن يعمل على زيادة جودة الصورة.

إقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس فولد – Xiaomi Mi Mix Fold أول هاتف من شاومي قابل للطي رسميًا

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف مي مكس فولد جاء بشاشة داخلية كبيرة مقاس 8.01 إنش، بأبعاد 3 : 4 بدقة +QHD بجودة عرض 1860 × 2480 بكسل، وتزعم شاومي أنها أكبر شاشة هاتف على الإطلاق، وشاشة خارجية مقاس 6.52 إنش بدقة +FHD بجودة عرض 840 × 2520 بكسل، تدعم معدل تحديث 90 هيرتز.

شاومي تعمل على هاتف جديد قابل للطي لمنافسة Galaxy Z Fold3

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى