الهواتف الذكيةريلمي

واجهة realme UI 3.0 على اندرويد 12: أول نظرة على تحديث ريلمي الجديد قبل الإطلاق

تسريبات مصوّرة تكشف واجهة realme UI 3.0 على اندريد 12 مع اقتراب موعد الإطلاق

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي، Madhav Sheth عن استعداد الشركة لإطلاق واجهة realme UI 3.0 على اندرويد 12 يوم 13 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يتم طرح هذا التحديث إلى هواتف Realme GT NEO2 أولًا، ثم سيتم الإعلان خلال الشهر عن خطة طرح واجهة Realme UI 3.0 لطرز ريلمي القديمة.

تسريب واجهة realme UI 3.0 قبل الإطلاق الرسمي

اليوم، نشر المسرّب Threat Station عبر الموقع الصيني الشهير ” Weibo” بعض لقطات الشاشة للإصدار التجريبي من واجهة ريلمي UI 3.0، والتي تبدو مشابهة إلى حد كبير لتصميم وميزات واجهة Coloros 12.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن النسخة التجريبية الحالية من واجهة ريلمي UI 3.0 لا تزال تظهر إصدار رقم 2.1، ولكن إصدار أندرويد بالفعل يعرض نظام أندرويد 12.

لقد تم إصدار واجهة ريلمي الإصدار 2.0 منذ عام تقريبًا، وهي تعتمد على التخصيص العميق لنظام أندرويد 11 ولديها أداء جيد من حيث السلاسة والأمن. فهي تضيف محرك الرسوم المتحركة Quantum، الذي يحتوي على تأثير رسوم متحركة واضحة أثناء التبديل وقائمة الانزلاق التي يتم استخدامها بشكل متكرر في الحياة اليومية ويمكن أن توفر للمستخدمين راحة أكثر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اى – realme Narzo 50A رسميًا

واجهة realme UI 3.0 على اندرويد 12: أول نظرة على تحديث ريلمي الجديد قبل الإطلاق

الآن، سيتم إصدار نسخة ريلمي UI 3.0 التي تستند إلى نظام أندرويد 12 قريبًا، ومن المتوقع أن تجلب أيضا مفاجآت جديدة من حيث الأداء والأمن وحماية الخصوصية.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s كشف سعة البطارية وقدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

مواصفات Realme GT Neo2

واجهة realme UI 3.0 على اندرويد 12: أول نظرة على تحديث ريلمي الجديد قبل الإطلاق
  • شاشة E4 AMOLED بدقة عرض +FHD مقاس 6.62 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وزجاج حماية Gorilla Glass 5 ومعدل أخذ عينات باللمس 600 هرتز وسطوع 1300 شمعة في المتر المربع ونسبة تباين 500000: 1 وتعتيم DC.
  • وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تضم كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل بزاوية رؤية 120 درجة وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية.
  • معالج كوالكوم Snapdragon 870 إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات Adreno 650 ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.
  • واجهة ريلمي UI 2.0 التي تستند إلى نظام أندرويد 11 خارج الصندوق.
  • بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.
  • مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.
  • تشمل ميزات الاتصال على دعم شبكات اتصال الجيل الرابع والخامس (5G و 4G LTE) و تقنية الواي فاي (Wi-Fi 6) والبلوتوث (Bluetooth 5.1) وتحديد المواقع (GPS) ومنفذ USB من النوع C للشحن ومزامنة البيانات.

اقرأ أيضًا: واجهة realme UI 3.0 على اندريد 12: موعد الإطلاق رسميًا وأول هاتف سيحصل عليها

هل تستخدم هاتف من سلسلة Realme GT؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى