الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Pixel 6 كشف موعد إطلاق السلسلة رسميا

تحديد موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Pixel 6

كشفت شركة جوجل في تغريدة لها على موقع تويتر أمس أنها ستكشف رسميًا عن سلسلة هواتفها الجديدة Pixel 6 في حدث مقرر أقامته خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 19 .

وتقدم شركة جوجل رسميًا هاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro خلال هذا الحدث، وستكون هذه الهواتف هي الأولى التي تعمل بمعالج الشركة الجديد المعروف باسم Tensor، وهو أول معالج مخصصة للجوّال من جوجل، ويمتاز بالسرعة والذكاء والأمان .

مواصفات Pixel 6

للأسف الشديد، لم تكشف جوجل عن مواصفات الهواتف حتى الآن، لكن التسريبات السابقة ذكرت بأن هاتف جوجل بكسل 6 قادم مع شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش، وحدة كاميرا خلفية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية دقتها 8 ميجابكسل .

كما سيكون مزودًا ببطارية سعتها 4614 مللي أمبير في الساعة، وسيعمل الهاتف بواسطة معالج جوجل مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت، نظام تشغيل أندرويد 12 .

بينما هاتف جوجل بكسل 6 برو سيأتي مع شاشة OLED مقاس 6.71 إنش، وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، كاميرا بدقة 48 ميجابكسل، كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا في الأمام بدقة 12 ميجابكسل .

كما ومن المرجح أن يكون بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ونظام تشغيل أندرويد 12، وذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 128/256/512 جيجابايت، وذاكرة الوصول العشوائي (رام) 12 جيجابايت .

اقرأ أيضًا : جوجل بيكسل فولد – Google Pixel Fold يظهر في صور عالية الدقة

ما هي أبرز ميزة في هواتف Google Pixel؟

زر الذهاب إلى الأعلى