أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريلمي

واجهة realme UI 3.0 على اندريد 12: موعد الإطلاق رسميًا وأول هاتف سيحصل عليها

موعد إطلاق واجهة realme UI 3.0 على اندريد 12

أعلنت شركة جوجل أمس عن الإصدار المستقر لنظام أندرويد 12، وإلى جانب ذلك ، فتحت المجال لشركات تصنيع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد لبدء التشويق للواجهات المخصصة التي تستند لنظام اندريد 12. أكدت ريلمي رسميًا أنها ستكشف عن واجهة Realme UI 3.0 الجديد في السوق الهندية وكذلك في السوق العالمية في أكتوبر الجاري.

أكدت العلامة التجارية أيضًا أن أجهزة سلسلة Realme GT ستكون الأولى من بين مجموعة الهواتف الذكية الكبيرة للعلامة التجارية التي ستتلقى واجهة realme UI 3.0 على اندريد 12.

موعد إطلاق واجهة realme UI 3.0 وأول هاتف سيحصل عليها

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي، هناك احتمال كبير أن يأتي هاتف Realme GT Neo2 القادم في الهند مع واجهة ريلمي UI 3.0 خارج الصندوق. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا يزال من المفترض أن يكون من بين أوائل الأجهزة التي ستتلقي تحديث اندرويد 12 نظرًا لأنه هاتف من سلسلة GT.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو c8c7111a3f584fac92725c044176f791.jpg

أما بالنسبة للميزات التي يمكن أن نتوقعها في واجهة ريلمي UI 3.0، هناك القليل من المعلومات المتاحة حتى الآن، ولكن ستلتزم الواجهة في تقديم السلاسة في الاستخدام وتحسين الوظائف والأداء والتخصيص والأمان والخصوصية التي يهتم بها المستخدمون الشباب. سيتم تحديث واجهة المستخدم بالكامل وستتم ترقية التجربة مقارنةً بالإصدار السابق ريلمي UI 2.0.

واجهة realme UI 3.0 على اندريد 12: موعد الإطلاق رسميًا وأول هاتف سيحصل عليها

ظهر أيضًا ملصق على الإنترنت يدعي أن ريلمي ستكشف عن واجهة Realme UI 3.0 في 13 أكتوبر . لا يمكننا تأكيد صحة الملصق لأنه لم يكن هناك أي ذكر لهذا الملصق من قبل العلامة التجارية حتى الآن.

ومع ذلك، يتزامن التاريخ بشكل أو بآخر مع الشائعات السابقة المحيطة بتاريخ إطلاق Realme GT Neo2 في الهند ويبدو من المحتمل أن تكشف العلامة التجارية عن أحدث واجهة لها في هذا التاريخ، بالإضافة إلى أحدث جهاز من سلسلة GT في نفس الحدث.

مواصفات Realme GT Neo2

واجهة realme UI 3.0 على اندريد 12: موعد الإطلاق رسميًا وأول هاتف سيحصل عليها

يتميز Realme GT Neo2 بشاشة E4 AMOLED بدقة عرض +FHD مقاس 6.62 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وزجاج حماية Gorilla Glass 5 ومعدل أخذ عينات باللمس 600 هرتز وسطوع 1300 شمعة في المتر المربع ونسبة تباين 500000: 1 وتعتيم DC.

يحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تضم كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل بزاوية رؤية 120 درجة وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات Adreno 650 ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

من المتوقع أن يعمل بواجهة Realme UI 2.0 التي تستند إلى نظام أندرويد 11 خارج الصندوق، قد يتم تشغيله ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

يوجد مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو. تشمل ميزات الاتصال على دعم شبكات اتصال الجيل الرابع والخامس (5G و 4G LTE) و تقنية الواي فاي (Wi-Fi 6) والبلوتوث (Bluetooth 5.1) وتحديد المواقع (GPS) ومنفذ USB من النوع C للشحن ومزامنة البيانات.

هل تستخدم هاتف من سلسلة Realme GT؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى