أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 12 – Android 12 الإصدار المستقر سيصل لهواتف سامسونج في هذا الموعد!

موعد وصول نظام اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 لهواتف سامسونج

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير نظام اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21 بعد الإصدار التجريبي الأول. ويتسائل الكثيرون الآن حول قدرة الشركة على الالتزام بهدفها الرسمي المتمثل في إصدار النظام الجديد لهذه السلسلة في أواخر عام 2021، ولكن يبدو أن جوجل ليست قلقة.

نظام اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 قادم لهواتف سامسونج قريبًا

أعلنت شركة جوجل أنها ستطلق رسميًا الكود المصدري للإصدار الأخير من نظام التشغيل Android 12، وكشفت أيضًا أن التحديث سيصل إلى هواتف جوجل بكسل الذكية في الأسابيع القليلة المقبلة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Android-12-logo-1024x576.jpg

وذكرت جوجل أيضًا أنه النظام الجديد قادم أيضًا لهواتف Samsung Galaxy و OnePlus و Oppo و أجهزة Realme و Tecno و Vivo و Xiaomi في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ أيضًا: تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 هل سيتم إطلاق الإصدار التجريبي الأسبوع القادم؟

هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها جوجل تقديرًا لموعد وصول إصدار جديد من نظام أندرويد إلى أجهزة سامسونج جالكسي، سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة ما إذا كانت سامسونج ستجلب التحديث إلى المزيد من الهواتف قبل عام 2022.

اندرويد 12 – Android 12 الإصدار المستقر سيصل لهواتف سامسونج في هذا الموعد!

بالطبع ، السؤال الأكبر هو بالضبط إلى متى سننتظر حتى نبدأ في طرح الإصدار المستقر من تحديث نظام اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0. ونظرًا لأن سامسونج أصدرت فقط نسخة تجريبية واحدة لسلسلة Galaxy S21 حتى الآن ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لوصول الإصدار المستقر، الأمر المثير للاهتمام هو أن سامسونج تسعى لجعل الإصدار سلسًا ومستقرًا قدر الإمكان.

يذكر أنه تم بدء طرح نظام اندرويد 11 العام لسلسلة Galaxy S20 في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر من العام الماضي، وربما قد نضطر للانتظار حتى نفس الوقت من هذا العام حتى يصل نظام Android 12.

اقرأ أيضًا: تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 لأجهزة سامسونج جالكسي اس 21 سيحصل على اسم رمزي مميز!

اندرويد 12 – Android 12 الإصدار المستقر سيصل لهواتف سامسونج في هذا الموعد!

إذا كنت ترغب في تجربة Android 12 ولا يمكنك الانتظار حتى 4 أكتوبر، أو عندما يتم إصداره، يمكنك الحصول على أحدث إصدار تجريبي متاح لبعض الأجهزة المدعومة.

في أخبار أخرى من جوجل، طرحت الإصدار التجريبي العام الخامس والأخير من Android 12 لأجهزة بكسل المدعومة، وهو أيضًا أول إصدار تجريبي يمكن تثبيته على هاتف Pixel 5a الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 – Android 12 هل سيكون آخر تحديث لهاتف سوني اكسبيريا 1 مارك 3 الباهظ الثمن؟

هل أنتم متحمسون لتجربة اندرويد 12؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى