الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp سيضيف ميزة مذهلة للاستماع إلى الرسائل الصوتية بأفضل طريقة

إضافة رائعة في خاصية الاستماع إلى الرسائل النصية الخاصة بتطبيق واتساب WhatsApp

قد يقدم WhatsApp قريبًا ميزة لتبسيط تجربة الاستماع إلى الرسائل الصوتية مع منح المستخدمين مزيدًا من الحرية. حيث سيسمح “مشغل الرسائل الصوتية العالمي” ، الذي رصده WABetaInfo لأول مرة ، للمستخدمين بالاستماع إلى الرسائل الصوتية أينما كانوا داخل واتساب .

ولا شك أنه في الوقت الحالي ، لا يتم تشغيل الرسائل الصوتية إلا من شاشة دردشة المرسل. إذا تركت هذه الشاشة ، ستتوقف الرسالة عن التشغيل. ويعرف واتساب كم هي متعبة من الملاحظات الصوتية الطويلة ، ولكن هذه الميزة يجب أن تعالج ذلك.

WhatsApp by Facebook stock photo 3

آلية عمل مشغل الرسائل الصوتية على WhatsApp

لا يبدو أن الميزة تتطلب إعادة تصميم كبيرة ، ولكن سيكون هناك بعض التعديلات على واجهة المستخدم. انطلاقًا من لقطة شاشة مشتركة بواسطة WABetaInfo ، يمكن أن تتلقى الرسائل الصوتية التي يتم تشغيلها حاليًا شريطًا علويًا مخصصًا مثبتًا في الجزء العلوي من شاشة WhatsApp.

whatsapp global voice message player wabetainfo

بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتوي هذا الشريط على عناصر تحكم أساسية ، مثل الإيقاف المؤقت والتشغيل والرفض. يمكن الوصول إلى هذا الشريط أيضًا من أي شاشة داخل WhatsApp.

يبدو أنه إضافة ثانوية مقارنة بالدعم متعدد الأجهزة ، ولكنه قد يكون نعمة لتلك الرسائل الصوتية الأطول. بدلاً من التثبيت في صفحة المرسل أثناء الاستماع إلى تسجيل مدته عشر دقائق ، سيتمكن المستخدمون من المشاركة في أنشطة أخرى داخل التطبيق.

WhatsApp Web

ليس من الواضح ما إذا كان WhatsApp سيتولى هذا التحكم ، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل الرسائل الصوتية في الخلفية في حالة تبديل التطبيقات. لأنه لا يوجد حاليا أي مؤشر يؤكد على هذا ، إنما هي تسريبات .

على الرغم من أن الميزة قيد التطوير ، يلاحظ WABetaInfo أن الميزة غير متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية حتى الآن. وتم رصده أيضًا على نظام التشغيل iOS ، ولكن هناك أيضًا إصدار Android قيد التشغيل. لا توجد أي معلومة رسمية عن تاريخ الإصدار أيضًا .

WhatsApp - latest news, breaking stories and comment - The Independent

اقرأ أيضًا ..
ايفون 14 – iPhone 14 السلسلة تتألق مع خيارات ذاكرة خرافية

ما رأيك في ميزة واتساب الجديدة للرسائل الصوتية ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى