الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تعمل على هاتف بشاشة منحنية بدقة 4K

شاومي تعمل على هاتف بميزات مدهشة

ذكرت تقارير تقنية أنّ شركة شاومي تعمل على هاتف بشاشة منحنية بدقة 4K، وذكرت التسريبات بعض التفاصيل المتعلقة بالهاتف سواءً الشاشة أو البطارية وحتى الكاميرات.

تفاصيل هاتف شاومي

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة بتصميم مستطيل في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة الخلفية للهاتف، بالإضافة إلى فلاش LED مزدوج، ووفقًا للتقرير، يحتوي الهاتف على شاشة منحنية لا يظهر فيها مكان للكاميرا الأماميّة.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED مقاس 6.55 إنش والتي تأتي بدقة 4K (3840 × 2160)، وفقًا للصور، فإن أبعاد الهاتف متطابقة تقريبًا مع أبعاد هاتف Xiaomi Civi الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 512 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس 4 – XIAOMI MI MIX 4 يتلقى تحديث MIUI 12.5.9 المستقر

لم تشارك شاومي أي تفاصيل حول هذا الجهاز القادم حتى الآن، وفي وقت سابق، قدمت شاومي براءة اختراع لهاتف قابل للطي مزود بكاميرا رباعية العدسة تدور للأمام لالتقاط صور السيلفي والعودة للصور العادية.

جاء هاتف Xiaomi CIVI بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش ذات حواف منحنية وثقب في أعلى منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية، كما وتوفر الشاشة دقة Full HD بلس تبلغ 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G ثماني النواة بدقة تصنيع 6 نانومتر، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 642L ، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وخيار آخر بساعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر 256 جيجابايت.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى