الأجهزة والمواضيع

شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن هواتف السلسلة

تفاصيل جديدة حول شاومي ريدمي كي 50

كشفت تقارير تقنية أنّ شاومي ريدمي تستعد لإطلاق سلسلتها الجديدة شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 وذلك بعد نجاح سلسلتها السابقة، واليوم ذكرت تسريبات جديدة عن تفاصيل إضافية متعلقة بالسلسلة.

تفاصيل شاومي ريدمي كي 50

سيكون هناك ثلاثة إصدارات في سلسلة شاومي ريدمي كي 50 وهي Redmi K50 و Redmi K50 Pro و +Redmi K50 Pro، بصرف النظر عن المعالج والكاميرا ومعدل الشحن السريع، ستكون باقي الميزات متطابقة.

من حيث المعالجات، فإن الإصدار الأعلى (+Redmi K50 Pro) سوف يعمل بمعالج Snapdragon 898؛ بالإضافة إلى هاتف Redmi K50 Pro فإنه سوف يأتي بمعالج Snapdragon 888؛ ولا توجد حتى الآن معلومات معينة فيما يتعلّق بالإصدار القياسي.

بالإضافة إلى التحسينات في السلسلة، أشارت التسريبات أنّ السلسلة سوف تدعم الشحن السريع بقوّة 100 واط، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع الذي يصل إلى 120 واط.

سوف يظهر الشحن بقوة 120 واط في إصدار برو بلس أما إصدار برو فسوف يحصل على الشحن بقوة 100 واط، وإصدار الفانيلا فسوف يأتي بقوة شحن تبلغ 67 واط.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 السلسلة قادمة بقوة شحن مذهلة !

بالنسبة للطراز السابق، جاءت سلسلة Redmi K40 بكاميرا محسنة، لذلك من المتوقّع أنّ السلسلة الجديدة سوف تأتي بتحسينات على الكاميرا كما هو معروف.

حيث ذكرت التسريبات أيضًا أنّ السلسلة سوف تحتوي على نماذج مختلفة من حيث التصوير، سوف يأتي الإصدار القياسي بكاميرا رئيسية تبلغ دقتها 48 ميجابكسل؛ وسوف يحتوي إصدار برو على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل؛ بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي إصدار برو بلس على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

من المتوقّع ظهور تفاصيل جديدة متعلقة بالسلسلة خلال الفترة القادمة أو تأكيد المعالج الذي تعمل به السلسلة، أو تفاصيل متلعقة بالتخزين وموعد الإطلاق والسعر.

ما رأيك في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى