الأجهزة والمواضيع

مواصفات بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro بحسب آخر التسريبات

مواصفات Poco M4 Pro

تستعد بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro والذي سيدعم اتصالات الجيلا الخامس، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب يكشف بعض التفاصيل الخاصة به.

مواصفات بوكو ام 4 برو

بحسب المسرب Abhishek Yadav، ظهر الهاتف على العديد من المنصات وحصل على مختلف الشهادات، ويحمل رقم الطراز 21091116AG، حيث كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك.

أشار التسريب أيضًا أنّ هاتف بوكو ام 4 برو سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 33 واط، وتشير بعض المصادر إلى أن هذا الجهاز سيكون عالميًا، بينما يقول آخرون أن الجهاز سيأتي فقط إلى السوق الأوروبية والهند.

من خلال استخدام لقب Pro للجهاز، من المحتمل أن يكون جهازًا من الفئة المتوسّطة، وهو ما قد يفسر أيضًا دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G رسميًا بتصميم جديد رائع

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

يشير التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل Android 12، ولم يذكر التسريب التفاصيل المتعلقة بالكاميرات أو حتى تاريخ الإطلاق، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

وأعلنت الشركة مسبقًا عن هاتف بوكو ام 3 برو فايف جي، والذي يتميز بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة 1080 × 2400 بكسل، وتدعم الشاشة أبعاد العرض الجديدة بنسبة 20:9، وكثافة بكسل 405 بكسل في الإنش، وسطوع نموذجي يصل إلى 400 شمعة، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز.

ما رأيك في هواتف بوكو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى