ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 يتوفر مع سماعات ايربودز في الصندوق بهذه الدولة فقط .. تعرف عليها

قانون يفرض على أبل توفير سماعات إيربودز في صندوق هاتف ايفون 13

أطلقت شركة أبل مؤخرًا سلسلة هواتف ايفون 13 – iPhone 13 الجديدة والتي نالت إعجاب العديد من عشاق هواتف الأيفون. فقد حصلت هذه الهواتف على مواصفات مميزة من بينها معدل التحديث 120 هيرتز، وسعة 128 جيجابايت للإصدار العادي، وحصلت أيضًا على المعالج القوي A15 Bionic، وتم تطوير عمر البطارية وإعادة تصميم وحدة الكاميرا.

ومع ذلك، عبّر الكثير من المستخدمين عن استيائهم من عدم توفّر شاحن وسماعات داخل صندوق الهواتف مما يتطلب الشراء بشكل منفرد. ولكن بحسب أحدث التقارير يبدو أن سلسلة هواتف ايفون 13 الأربعة تتوفر مع سماعات في فرنسا فقط.

هواتف ايفون 13 تتوفر مع سماعات في الصندوق

يعود السبب إلى أن قانون الدولة يتطلب من جميع الهواتف الذكية أن تشتمل على “مجموعة أدوات تعمل بدون استخدام اليدين” لحماية الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا من الإشعاع الكهرومغناطيسي المحتمل.

ايفون 13 - iPhone 13 يتوفر مع سماعات ايربودز في الصندوق بهذه الدولة فقط .. تعرف عليها

وفقًا للموقع الفرنسي الرسمي لشركة أبل، فإن جميع طرز ايفون 13 تأتي مع سماعات إيربودز (EarPods) ومع شاحن Lightning Connector وهو ما يتوافق مع السماعة تمامًا مثل سلسلة iPhone 12.

في فرنسا، تصل سلسلة iPhone 13 في صندوقين. سيحصل المشترون على صندوق ايفون 13 العادي داخل صندوق أكبر يحتوي على سماعات EarPods.

أعلنت شركة أبل في أكتوبر من العام الماضي أنها لن تشحن أجهزة الأيفون مع سماعات ايربودز (EarPods) وشاحن. وبحسب الشركة، فإن إلغاء هذه الملحقات من الصندوق سيساعد في تقليل انبعاثات الكربون والحفاظ على البيئة.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 يأتي في صندوق معاد تصميمه مع تغييرات جديدة لهذا السبب!

ايفون 13 - iPhone 13 يتوفر مع سماعات ايربودز في الصندوق بهذه الدولة فقط .. تعرف عليها

إذا قمت بشراء سلسلة ايفون 13، فإن الملحق الوحيد في الصندوق هو كابل Lightning to USB-C. ومع ذلك، لا تزال أبل تبيع سماعات ايربودز بشكل منفصل وتكلفتها تصل إلى 149 يوان (23 دولارًا) في الصين.

يذكر أن الشركة قد أشارت سابقًا إلى إعادة تصميم صندوق هواتف سلسلة iPhone 13 للتخلص من الغلاف البلاستيكي الخارجي التقليدي على الصندوق. وهو تغيير من شأنه تجنب إنتاج 600 طن من النفايات البلاستيكية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max رسميًا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E_en1BGVIAU32re.jpg

يأتي الجزء الخلفي من الصناديق على علامة ورقية بطول الصندوق ، من النهاية إلى الأسفل ، مثبتة بمساعدة مادة لاصقة تؤمن الصندوق حتى يصبح جاهزًا للفتح. ومع ذلك تفيد تقارير أخرى بأن الشركة تهدف بذلك إلى خفض تكاليف الإنتاج، لكنها لم تقدم أي معلومات أو أرقام حول المبلغ الذي تنفقه على شراء الغلاف البلاستيك وكم تكلفته الملصقات، وكيف أثر الفرق على تكلفة المنتج النهائي.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

هل أنت مع قرار أبل بإزالة السماعات والشاحن من صندوق الهواتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى