الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra لن يتغير الاسم حتى بوجود ميزة القلم S Pen

لا تغيير في اسم جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra رغم وجود القلم S Pen - ومواصفات الهاتف المتوقعة

قد تكشف Samsung النقاب عن سلسلة Galaxy S22 في يناير القادم مطلع العام المقبل 2022 ، وقبل الإطلاق تمّ تسريب معظم مواصفات الهواتف الذكية القادمة ، كما ترددت شائعات أن الشركة يمكنها تبديل تسمية سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra إلى اسم Galaxy Note 22 Ultra ، لأنه يتميز بفتحة S Pen مدمجة.

ومع ذلك ، هناك شائعة جديدة تدعي خلاف ذلك تماما ، حيث إنه وفقًا لـ Ice Universe (UniverseIce) المسرب الشهير ، سيطلق على الهاتف الذكي الرائد القادم من سامسونج اسم Galaxy S22 Ultra وليس Galaxy Note 22 Ultra.

على الرغم من أنه من المتوقع أن تعيد الشركة كل مزايا سلسلة Galaxy Note الذكية مع Galaxy S22 Ultra ، بما في ذلك S Pen وفتحة خاصة لتخزين القلم داخل الهاتف ، فقد لا ترغب الشركة في تغيير علامتها التجارية الشهيرة.

تسريبات جديدة عن وحش سامسونج Galaxy S22 Ultra الخارق عملاق التصوير وقاتل  الهواتف الذكية

مواصفات متوقعة لـ سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra

يُشاع أن Galaxy S22 Ultra يتميز بشاشة Super AMOLED LTPO مقاس 6.8 إنش ، و بدقة +QHD ، مع معدل تحديث متغير 120 هرتز.

من حيث الأداء :
من المتوقع أن يتم تجهيزه بواسطة معالج قوي ثماني النواة من اكزينوس Exynos 2200 ، مع وحدة معالجة رسومات من نوع AMD RDNA2 (وقد يكون المعالج من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 898 في بعض الأسواق) .

Samsung Galaxy S22 Ultra - This Tech Will Change Things! - YouTube

وعن خيارات الذاكرة :
سوف يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت.

أما بالنسبة للكاميرات والعدسات :
يمكن أن تستمر في استخدام كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث العدسة الأولى هي الأساسية وتأتي بدقة 108 ميجا بكسل ، مع كاميرا (ذات زاوية رؤية واسعة جدًا) بدقة 12 ميجا بكسل ، وختامًا عدسة مقربة بدقة 10 ميجا بكسل.

هاتف Galaxy S22 Ultra يأتي بكاميرات ببعد بؤري متغير للتكبير – مجمع التقنية  – Tech Complex

وفيما يتعلق بالبطارية والشحن : فإن الهاتف الذكي القادم مدعوم ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، على غرار Galaxy S21 Ultra. ومع ذلك ، فإنه يحصل على ترقية من حيث سرعات الشحن ، فقد تم الكشف مؤخرًا عن أنه سيكون متوافقًا مع الشحن السريع بقدرة 45 واط.

كما أن الهاتف سيحتوي أيضًا على تقنيات ومستشعرات مختلفة ، منها تقنية تحديد الموقع الجغرافي GPS ، والواي فاي Wi-Fi 6E والبلوتوث إصدار Bluetooth 5.x و UWB و تقنية الاتصال قريب المدى NFC ، كما يحتوي على منفذ USB من النوع C ومكبرات صوت استريو وتقييم IP ويدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.

تسريب يكشف عن هاتف "Galaxy S22 Ultra 5G" : تصميمه وموعد اطلاقه !

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي Galaxy M52 5G رسميًا

هل تخطط للترقية إلى سلسلة Galaxy S22 العام المقبل؟ ما النموذج الذي تختاره؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

زر الذهاب إلى الأعلى