الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تعطي مصداقية أكثر حول التصاميم المسربة

سلسلة هواتف جالكسي اس 22 - Galaxy S22 تزيد من مصداقية التصاميم المسربة عبر تفاصيل الجرابات الواقية لها

تلقى صانعو الأكياس والجرابات الواقية من الجهات الخارجية بالفعل تفاصيل التصميم اللازمة لبدء تصنيع جرابات واقية لـ سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 قبل الإطلاق الرسمي للسلسلة.

وقد ظهرت الآن الصور الحية الأولى لحالات الحماية Galaxy S22 التابعة لجهات خارجية عبر الإنترنت ، ويبدو أنها تؤكد بعض تفاصيل التصميم التي تم الكشف عنها مسبقًا في العروض السابقة .

إذا حكمنا من خلال تصميمات العلبة الخارجية ، فإن سامسونج جالكسي اس 22 – S22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس +S22 سيكون لهما نفس النوع من تصميم مبيت الكاميرا مثل Galaxy S21 و +Galaxy S21 .

Galaxy S22

في الوقت نفسه ، تشير جرابات Galaxy S22 Ultra الواقية إلى أن طراز الطبقة العليا سيعود بالفعل إلى لغة تصميم قديمة استنادًا إلى غلاف الكاميرا البارز الذي لا يلتف حول حواف الهاتف.

الاختلاف بين سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 و اس 22 بلس +S22 و اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra

قد يبدو كل من سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس +S22 و سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra مختلفين تمامًا. حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن طراز Ultra لن يُطلق عليه “Galaxy Note 22 Ultra” حتى لو كان يحتوي على فتحة S Pen مدمجة.

ولكن بغض النظر عن اسمها ، فإن هذه الصور والعروض المبكرة تضفي وزنًا أكبر على فكرة أن طراز Ultra لن يبدو مثل المتغيرات القياسية لـ Galaxy S22 و بلس Plus .

يبدو أن سامسونج جالكسي اس 22 الترا S22 Ultra يضع علامة لمحبي Galaxy Note الذين تم إحباطهم في وقت سابق من هذا العام ، يتميز بتصميم صندوقي وفتحة مخصصة لقلم S Pen ، ولكن من ناحية أخرى ، لا يبدو أن Samsung مستعدة لاستخدام نفس تصميم غلاف الكاميرا السلس عبر السلسلة الرئيسية لعام 2022 بأكملها.

لا تؤكد جرابات S22 Ultra ما إذا كانت فتحة الكاميرا على شكل حرف “P” ستتسع لعنصر كاميرا بارز واحد أو عنصرين. ولكن في كلتا الحالتين ، من الواضح من هذه الصور أن نتوء الكاميرا لن تلتف حول الحواف ، وهذا هو عنصر التصميم الوحيد الذي يميز سلسلة Galaxy S21 عن منافسيها وحتى هواتف Galaxy الأخرى.

بالطبع ، لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن ، وإلى أن يتم التأكيد رسميا ومن الناحية النظرية ، يمكن أن تتغير الأشياء بحلول الوقت الذي تستضيف فيه Samsung حدثها التالي Galaxy Unpacked . ولكن من الناحية الواقعية ، إذا بدأت الشركات المصنعة للجرابات الواقية بالفعل في إنتاج حافظات وجرابات Galaxy S22 بناءً على المواصفات الرسمية ، فيجب أن تكون Samsung قد قررت التصميم العام الفعل .

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي Galaxy M52 5G رسميًا

ما رأيك في تصميم هواتف سلسلة اس 22 ؟ وما رأيك في الجرابات الواقية لها ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى