ابلتطبيقات وألعاب الهواتفتقرير رقميسامسونج

كيفية نقل محادثات واتساب من ايفون إلى اندرويد بشكل رسمي

أضاف تطبيق واتسآب ميزة تمكن المستخدمين من نقل محادثات واتساب وملفاتها، من نظام التشغيل iOS إلى أجهزة Samsung التي تعمل بنظام Android.. نستعرض لكم التفاصيل في هذا التقرير عبر رقمي TV.

نقل محادثات واتساب من آيفون إلى أندرويد بسهولة!

وأعلنت شركة Samsung أن الميزة جاءت لحل واحدة من أكبر الأشياء التي يبحث عنها المستخدمون.

ففي السابق ، إذا اختار المستخدمون ميزة النسخ الاحتياطي السحابي في WhatsApp ، فسيتم تخزين سجلات دردشة iOS في iCloud ، بينما يتم نسخ سجلات Android احتياطيًا إلى Google Drive ، مما يصعب مهمة نقل الدردشات بين الهواتف التي لا تعمل بنظام التشغيل نفسه.

وهناك بعض الملاحظات التي يوضحها تطبيق WhatsApp في منشور المدونة الخاص به، حيث ذكر موقع التطبيق أن المستخدم إذا تنقل من آيفون إلى جهاز سامسونج اندرويد، فيمكنه نقل معلومات حسابه وصورة ملفه الشخصي والمحادثات الفردية والمحادثات الجماعية وسجل الدردشة والوسائط والإعدادات. ولا يمكنه نقل سجل المكالمات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فقط إجراء النقل أثناء الإعداد الأولي لجهاز Samsung الجديد الخاص بك ، حيث تنص الإرشادات الواردة من WhatsApp أنه “يجب أن يكون جهاز Android الجديد الخاص بك جديدًاأو تم إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع” للسماح بنقل الملفات.

خلل في الواتساب
خلل في الواتساب

سامسونج قالت إن هذه الخاصية تتوفر على أي جهاز Samsung يعمل بالإصدار 10 أو الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل Android، وستكون متاحة أيضاً على مزيد من أجهزة Android قريباً.

أما بالنسبة لطريقة نقل محادثات واتساب من آيفون إلى سامسونج، أوضحت الشركة أنه عند إعداد جهاز جديد سيتم تزويدك بخيار نقل دردشاتك بأمان من جهازك القديم إلى جهازك الجديد. ستتطلب هذه العملية استخدام كابل USB-C إلى Lightning.. ثم اتباع الخطوات الموضّحة في تطبيق Samsung Smart Switch.

ما رأيك بهذه الميزة؟ شاركنا في خانة التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى