الهواتف الذكيةهونور

هونر تكتسح المنافسين وتتقدم في ترتيب الهواتف الذكية بالصين

هونر تكتسح المنافسين وتحتل مركزًا متقدمًا بين العلامات التجارية للهواتف في الصين

كشفت أحدث التقارير اليوم أن هونر أصبحت ثالث أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الصين، وتمكنت هونر من التغلب على شركة شاومي خلال شهر أغسطس الماضي من العام الجاري 2021، حيث نمت مبيعاتها بنسبة 18 بالمائة في بلدها الأم .

هونر تكتسح المنافسين وتحتل مركزًا متقدمًا بين العلامات التجارية للهواتف في الصين

وفقًا لتقرير Counterpoint Research، شهدت مبيعات HONOR ارتفاعًا بنسبة 18 بالمائة على أساس شهري، مما جعلها واحدًا من أسرع العلامات التجارية نموًا في المنطقة، كما وأضاف مدير الأبحاث تارون باثاك أنه “بعد انفصاله عن هواوي، تمكنت هونر من استعادة الكثير من العلاقات . 

هونر

منذ ذلك الحين، ومن خلال الاستفادة من قدراتها القوية في البحث والتطوير، أطلقت هونر منتجات جديدة وكانت في طريق الانتعاش السريع في الصين . هذا، وقد حققت سلسلة HONOR 50 نجاحًا فوريًا أيضًا .

بالإضافة إلى ذلك، أضاف التقرير أن الشركة تستهدف أيضًا الشريحة المتميزة . بعبارة أخرى، تعمل الشركة على توسيع نطاق عروضها من الهواتف الذكية، وهو ما ينبغي أن يغير الترتيب في سوق الهواتف الذكية الصيني .

وصرح كبير المحللين أنه “خلال العام الماضي، كان هناك تعديل وزاري في السوق الصينية . قامت OPPO و vivo و Xiaomi بتوسيع وجودها بقوة في الصين من حيث المنتجات والحصة السوقية والتوزيع، في حين تتمتع آبل بإطلاق iPhone 13 بفرصة كبيرة لالتقاط شريحة Huawei المتميزة . لذلك، من المرجح أن تشتد المنافسة أكثر في النصف الثاني من عام 2021 .

هونر

وأضاف أن “هونر ستوسع بشكل أكبر عبر قطاعات الأسعار والمناطق الجغرافية. ومع ذلك، من المرجح أن يكون نمو حصة السوق خارج الصين تدريجيًا، وهناك أيضًا نقص مكثف في المكونات والذي من المحتمل أن يعيق توسع الشركة في عام 2021 . إلى جانب الهواتف الذكية، تتوسع HONOR أيضًا في أجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات هونر باد في 7 – Honor Pad V7 رسميًا

ما رأيك بشكل عام في هواتف HONOR ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى