الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE الشركة تحذف صفحة الدعم للهاتف .. فما هو السر ؟

جالكسي اس 21 اف اي يتلقى مفاجأة من العيار الثقيل

كشفت التقارير الأخيرة أن الشركة الكورية سامسونج قد تقوم بإلغاء Galaxy S21 FE، وكان من المتوقع في البداية إطلاق الهاتف في أغسطس الماضي من نفس العام 2021، وبعد ذلك كانت هناك بعض التوقعات أن الشركة ستطلق هاتفها في وقت ما في أكتوبر المقبل .

جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE يتلقى مفاجأة من العيار الثقيل

جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE الشركة تحذف صفحة الدعم للهاتف .. فما هو السر ؟

ولكن يبدو أن الأمر غير ذلك، حيث كشفت بعض التسريبات الأخيرة  أن الشركة  قد ألغت حدث إطلاق Galaxy S21 FE في منتصف أكتوبر لأسباب متعددة، أبرزها في المقام الأول المبيعات القوية لجهاز Galaxy Z Flip3 والنقص المستمر في الرقائق العالمية الذي تسبب في مشكلة في التوريد حتى أن رئيس قسم الهاتف المحمول في الشركة سافر إلى الولايات المتحدة مرتين لتأمين المزيد من الرقائق .

Galaxy S21 FE

الآن، كشف موقع SamMobile أن سامسونج قد حذف صفحات الدعم لجهاز Galaxy S21 FE. مع اقتراب موعد الإطلاق، أضافت العلامة التجارية صفحة دعم لجهاز يحمل رقم طراز SM-G990B، والذي كان أيضًا أكبر مؤشر على وجوده . وفقًا للتقرير، بدأت شركة سامسونج في حذف صفحات الدعم من مواقعها الرسمية في بعض البلدان بما في ذلك، هونغ كونغ وسنغافورة وجنوب إفريقيا والمشرق العربي وغيرها .

Galaxy S21 FE

بمعنى آخر، يعد هذا مؤشرًا قويًا على أن الشركة تقوم بالفعل بإلغاء الجهاز، واعتبارًا من الآن ، وصلت المهلة الزمنية العالمية للرقائق إلى مستوى قياسي يبلغ 21 أسبوعًا . لذلك ليس من المستغرب أن يؤدي قيود العرض إلى قيام أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم بتأخير أو حتى إلغاء جهاز لصالح الطرازات الحالية التي يتم بيعها بشكل جيد بالفعل .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يظهر في صور بتصميم كاميرا مختلف وجديد

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy S21 FE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى