الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 تسريب يكشف سعر هواتف السلسلة

تفاصيل حول سلسلة Google Pixel 6

تستعد جوجل لإطلاق سلسلتها الجديدة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل خاصة بالسعر.

تفاصيل جوجل بكسل 6

قدمت شركة Google الكثير من المعلومات حول سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6، حيث كشفت عن معالج Tensor بالإضافة إلى صور الهواتف نفسها، لقد بدأت Google بالترويج لهاتفها القادم، كل ذلك دون الكشف عن الأسعار أو تاريخ الإصدار.

أشارت جميع التقارير حتى الآن إلى أن Pixel 6 يمثل خطوة كبيرة في الجودة والأداء مقارنة بجودة Pixel 5 العام الماضي، وحتى Rick Osterloh قال إن Pixel 6 Pro “سيكون بالتأكيد منتجًا بسعر ممتاز”ن مع وضع ذلك في الاعتبار، كان تسعير سلسلة Pixel 6 أحد أكثر التفاصيل التي ينتظرها المستخدمون.

نقلاً عن مصدر يعمل لدى بائع تجزئة خلوي رئيسي في أوروبا، شارك M. Brandon Lee بعض معلومات التسعير لهاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro في أوروبا، يُقال إن طرازًا واحدًا من Pixel 6 سيبلغ 649 يورو، بينما قد يُباع طراز معين من Pixel 6 Pro مقابل 899 يورو، وأكدت بعض التقارير هذه الأرقام.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر في فيديو مسرب لأول مرة يكشف مواصفاته وتصميمه

للمقارنة، يبدأ هاتف Pixel 5 بسعر 629 يورو في أوروبا، مما يعني أنه على الرغم من التحسينات العديدة التي طرأت على هاتف العام الماضي من الفئة المتوسطة، فإن سلسلة Pixel 6 سوف يزيد 20 يورو فقط. يجب أن يكون هذا نموذجًا رائعًا، حيث يقدم أداءً ضمن الهواتف مسوى الرائدة بسعر معقول.

وفي الوقت نفسه، يبدو أن Google تعتقد أن الترقيات الموجودة في Pixel 6 Pro مثل مستشعر التقريب واتصال UWB وشاشة 120 هرتز والمزيد تستحق 250 يورو إضافية إلى السعر المطلوب.

ما رأيكم في أسعار الهواتف؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى