الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp سيسمح بتشغيل التطبيق على أكثر من هاتف بنفس الرقم قريبًا

ميزة جديدة في واتساب 2021 ستسمح بتشغيله على أكثر من هاتف

يستخدم معظم الأشخاص أجهزة متعددة، كما يعتمد البعض أيضًا على تطبيق المراسلة واتساب WhatsApp للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وكذلك لتنفيذ الأعمال. ومع ذلك، ما لم نتمكن من فعله حتى الآن هو استخدام نفس الحساب على هواتف متعددة.

لقد أضاف WhatsApp بالفعل دعمًا لأجهزة متعددة فقط قبل بضعة أشهر. قبل ذلك، كان يجب أن يكون هاتفك قيد التشغيل ومتصلاً بالويب، حتى لو كنت تستخدم WhatsApp Web لإرسال الرسائل. لم يعد ذلك مطلوبًا ولكن لا يزال من غير الممكن استخدام حساب واحد على أجهزة جوال متعددة. يبدو أن هذا قد يتغير الآن.

واتساب قد يوفّر دعم تعدد الأجهزة للتطبيق قريبًا

كان الدعم متعدد الأجهزة الذي قدمه تطبيق WhatsApp قبل بضعة أشهر تغييرًا مرحبًا به من قبل الكثير من المستخدمين حول العالم. إذ لم يعد يتطلب اتصال الهاتف بالإنترنت، لإرسال الرسائل باستخدام تطبيق الويب أو عبر واتساب سطح المكتب (WhatsApp Desktop).

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp لن يكون متاحًا على هذه الأجهزة اعتبارًا من الشهر المقبل!

لا يزال يمنع التطبيق استخدام نفس الحساب على أجهزة متعددة. إذا كنت تريد استخدام WhatsApp على هاتف آخر، فيجب عليك تغيير الحساب ولن يتم تسليم الرسائل وإرسالها من هذا الجهاز بعد الآن.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يطوّر ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء ويقدّم إضافة جديدة

رصد WABetaInfo ميزة دعم الأجهزة المتعددة “multi-device 2.0” في الإصدارات التجريبية الأولى من التطبيق. سيتيح لك ربط جهاز محمول آخر بنفس الحساب، وستتم مزامنة سجل الدردشة عندما يتم توصيل الجهاز في المرة الأولى. بعد ذلك، سيكون من الممكن استخدام نفس الحساب على عدة أجهزة مرتبطة.

ومع ذلك، لم يتم معرفة ما إذا كانت هذه الميزة ستقتصر على الأجهزة اللوحية فقط أم أنها ستتاح للهواتف الذكية أيضًا.

اقرأ أيضًا: واتس اب بدون رقم 2021 – أكثر من حيلة لاستخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك الحقيقي

هل جرّبت استخدام حساب واتساب الخاص بك على أكثر من جهاز؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى