الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro مفاجأة غير متوقعة حول واجهة الهاتف المنتظر!

رصد هاتف ون بلس 9 برو يعمل بواجهة ColorOS 12 بدلًا من OxygenOS

تم رصد الإصدار العالمي من هاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يحمل رقم الطراز LE2121 وهو يعمل بواجهة ColorOS 12 ونظام أندرويد 12. يأتي هذا التسريب بعد قرار شركة OnePlus بدمج موارد البحث والتطوير مع شركة OPPO في وقت سابق من هذا العام.

قبل أيام قليلة، أعلنت الشركتان عن نظام تشغيل موحد سيتم طرحه في هواتف OnePlus الأقدم في عام 2022. نظام التشغيل الموحد المسمى مؤقتًا OxygenOS 2.0 ، سيجلب أفضل المميزات والتي قد تشمل واجهة مستخدم سريعة وسلسة إلى جانب تحديثات موثوقة.

في الآونة الأخيرة، نشر Redditor صورة تُظهر هاتف ون بلس 9 برو يعمل بواجهة ColorOS 12 بدلاً من OxygenOS ، مما يشير إلى أن نهاية OxygenOS قريبة.

هاتف ون بلس 9 برو يعمل بواجهة ColorOS 12

تم رصد الإصدار العالمي من هاتف ون بلس 9 برو يعمل بواجهة ColorOS 12 التي تستند إلى نظام أندرويد 12. يبدو هذا طراز وكأنه منصة اختبار لهذه الواجهة ويندرج تقنيًا في الجدول الزمني حيث تختبر الكثير من الشركات البرامج الجديدة قبل أشهر من إطلاقها.

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro مفاجأة غير متوقعة حول واجهة الهاتف المنتظر!

تُظهر الصورة المسربة صفحة خاصة بهاتف OnePlus 9 Pro وتذكر بوضوح واجهة ColorOS 12 مع سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). من المحتمل أن يكون لنظام التشغيل الموحد القادم اسم جديد بدلاً من واجهة أوبو ColorOS.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف OnePlus 9 Pro سيكون آخر هاتف رائد من العلامة التجارية في عام 2021. وقد أكدت الشركة أنها لن تطلق OnePlus 9T أو OnePlus 9T Pro هذا العام.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 تي – OnePlus 9T وقف إنتاج السلسلة رسميًا باستثناء هذا الهاتف!

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro مفاجأة غير متوقعة حول واجهة الهاتف المنتظر!

سيحصل الهاتف القادم على مواصفات مميزة وقوية، فهو سيعمل بمعالج Snapdragon 888 الرائد من كوالكوم. يتميز أيضًا بشاشة ساطعة وحيوية مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز. سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 65 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9 RT الكشف عن المواصفات والسعر في أحدث التسريبات

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro مفاجأة غير متوقعة حول واجهة الهاتف المنتظر!

ميزة أخرى رئيسية في OnePlus 9 Pro هي أنه سيحصل على كاميرات تحمل علامة Hasselblad. يشتمل نظام الكاميرا الخلفية الرباعية على عدسة رئيسية Sony IMX789 بدقة 48 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS)، ومستشعر Sony IMX766 واسع النطاق بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS)، وعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل. من المتوقع ان يتوفر الهاتف بسعر 64،999 روبية في الهند/ حوالي 877 دولار.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 – OnePlus 10 تسريبات مخيّبة للتوقّعات حول تصميم الهاتف

والآن ما رأيك في هواتف ون بلس ؟ هل تمتلك واحدًا منها ؟شاركنا رأيك بالتعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى