أنظمة تشغيلمايكروسوفت

مايكروسوفت Microsoft تصدر تطبيق Windows 11 PC Health Check من جديد

تطبيق Windows 11 PC Health Check يأتي من مايكروسوفت Microsoft مرة أخرى

عند إعلان Windows 11 ، شاركت Microsoft تطبيق Windows 11 PC Health Check الذي يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كان مؤهلاً لتحديث Windows الرئيسي. تمت إزالته بعد فترة وجيزة بسبب بعض الجدل بشأن متطلبات النظام.

الآن ، أصبح متاحًا للتنزيل مرة أخرى ويمكنك معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً أم لا. أنت بحاجة إلى وحدة معالجة مركزية 64 بت مع مركزين على الأقل وسرعة ساعة 1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت. الأكثر تحديدًا هو مطلب ميزة TPM 2.0 التي يجب تمكينها عبر إعدادات BIOS إذا كانت مدعومة.

PC Health Check App Windows 11 Download [Official Microsoft]
Windows 11 PC Health Check

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من تلك التي تلبي الحد الأدنى من المتطلبات ولكن لن يتم دعمها بواسطة Windows 11. هذه هي وحدات المعالجة المركزية من تشكيلة Intel من الجيل السابع وبعض رقائق Ryzen من الجيل الثاني من AMD.

اقرأ أيضًا ..
ويندوز 11 – Windows 11 يأتي بصدمة للجمهور مع خبر سار أيضًا

PC Health Check app incorrectly reports 'This PC can't run Windows 11'  error; a fix coming soon - News WWC
Windows 11 PC Health Check

مايكروسوفت تراقب مستخدمي Windows 11 PC Health Check

لاحظت Microsoft ، على الرغم من ذلك ، أنها ستراقب ما إذا كان المستخدمون المشاركون في برنامج Insider الذي يشغل وحدات المعالجة المركزية المذكورة يواجهون مشكلات مع Windows 11. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فستشمل معالجات Ryzen من الجيل السابع من Intel والجيل الثاني من AMD في الأجهزة المدعومة رسميًا. ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك بعد ظهور الإصدار المستقر من Windows 11.

PC Health Check v2.3 now tells you why you can't have Windows 11

اعتبارًا من الآن ، فإن شرائح Intel 7th المحددة فقط هي المؤهلة – يمكن لسلسلة Core i7-7820HQ و Core X و Xeon W تشغيل Windows 11 رسميًا. كما يتم دعم Qualcomm’s Snapdragon 850 أو الأحدث. بعض معالجات Ryzen من الجيل الثاني من AMD مدرجة في القائمة البيضاء أيضًا.

Intel 8th generation and 7th gen microprocessor full details especial…

إذا كنت لا ترغب في البحث عن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك وكل هذا يبدو محيرًا للغاية ، فدع تطبيق PC Health Check يقوم بذلك نيابة عنك.

ما رأيك في التطبيق الجديد ؟ شاركنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى