الهواتف الذكيةتقرير رقميهونور

هونر بلاي 5 تي برو رسميًا هاتف ألعاب متوسط للمنافسة Honor Play 5T Pro

أعلنت هونور رسميا عن هاتفها الجديد Honor Play 5T Pro، جهاز بسعر متوسط مع مواصفات منافسة بشكل كبير، دعونا نتعرف على الهاتف في هذا التقرير رقمي TV..

مواصفات Honor Play 5T Pro

مظهر وتصميم Honor Play 5T Pro تبدو عليه العصرية، الشاشة تسيطر على الواجهة كليا مع حافة نحيفة جدا في الأسفل و كاميرا في المنتصف على شكل ثقب، والظهر لامع مع وحدة كاميرات مستطيلة أعلى اليسار كغالبية الهواتف الحديثة.

على اليمين نجد زر الطاقة مدمج بمستشعر البصمة و أزرار خفض ورفع الصوت، على اليسار مدخل الشريحة وفي الأسفل منفذ السماعات 3.5 ملم مع مدخل الشحن من نوع C و مخرج الصوت.

أبعاد الهاتف كالتالي : الطول 16.07 سنتم، العرض 7.33 سنتم، السماكة 8.4 ملم والوزن 179g.

شاشة الهاتف من نوع LCD عادية بمقاس 6.6 انش بدقة Full HD+ بكثافة 399 بكسل في كل انش وتستغل 89.3% من نسبة الواجهة الأمامية للهاتف، الشاشة بشكل عام مناسبة للمستخدم العادي المتوسط الذي يسعى لمشاهدة محتوى مرئي بوضوح وجودة جيدة.

يعمل الهاتف بنظام Android 11 مع واجهة هونور الخاصة Magic UI 4.0 لتقديم ميزات وأقسام اضافية للنظام، وبطبيعة الحال الهاتف يفتقر لخدمات جوجل .. لذا يتوجب عليك استخدام بدائل الشركة وتحميل التطبيقات من متجر الشركة، أو يمكن استخدام طرق ملتوية لتحميل تطبيقات جوجل.

عتاد Honor Play 5T Pro يتضمن معالج من Helio G80 ثماني النواة بتردد 2.0 جيجا هرتز، مرفق بمعالج رسوميات Mali-G52 MC2، المعالج مناسب للإستخدام المتوسط ولعب الألعاب في وضع الرسوميات المتوسط لتجنب التقطعات في الإطارات، ويأتي الهاتف مع سعة رام 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت، مع عدم إمكانية توسيعها للأسف بذاكرة خارجية.

الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 1.9 تلتقط صور رائعة، والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل مساعدة للعزل عن الخلفية، كنا نتمنى بدلا من ذلك كاميرا للتصوير بزاوية واسعة نظرا لكونها أكثر عملية للمستخدم.

أما الأمامية فهي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.0، وتلتقط صور سيلفي رائعة.

سعة بطارية Honor Play 5T Pro تصل لـ4000 ميلي أمبير، جيدة لكن أقل من المنافسين، وتدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 وات.

أكتفت هونور بالكشف فقط عن Honor Play 5T Pro دون معلومات عن موعد توفره في الأسواق العالمية، لكن مانعلمه لحدود الساعة أنه سيتوفر باللون الأسود والفضي اللامع بسعر 231 دولار.

مارأيك في الهاتف؟ هل يمكن لهونور منافسة شاومي وريلمي وسامسونج في سوق الهواتف المتوسطة رغم افتقار أجهزتها لخدمات جوجل؟ ننتظر تعليقاتكم أسفل في مكان التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى