الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 42 Galaxy F42 5G يظهر على منصة GeekBench تكشف 3 ميزات رئيسية للهاتف

مواصفات سامسونج جالكسي اف 42 5g الرئيسية

تم رصد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اف 42 5g على منصة اختبار الأداء GeekBench، وكشفت المنصة عن ثلاث ميزات رئيسية لهذا الهاتف المنتظر قبل موعد الإعلان المقرر له نهاية الشهر الجاري وتحديدًا يوم 29 حسب ما أشارت التسريبات الأخيرة .

مواصفات سامسونج جالكسي اف 42 5g

وفقًا للمصدر، سيعمل هاتف سامسونج جالكسي اف 42 5g بواسطة معالج MediaTek Dimensity 700 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11، وقد سجل الهاتف عدد نقاط 559 في الاختبارات أحادية النواة، فيما سجل 1719 في الاختبارات متعددة النواة .

سامسونج جالكسي اف 42

وللأسف الشديد، لم تكشف منصة اختبار الأداء GeekBench عن أي تفاصيل أخرى بشأن مواصفات Galaxy F42 5G ولكن من المؤكد تزايد التسريبات حول هذا الهاتف خصوصًا مع اقتراب موعد الإعلان .

وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يعمل هاتف سامسونج اف 42 5g بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 700 بمعمارية 12 نانومتر، بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في الأسبوع المقبل وتحديدًا في 29 سبتمبر الحالي .

سامسونج جالكسي اف 42 Galaxy F42 5G يظهر على منصة GeekBench تكشف 3 ميزات رئيسية للهاتف

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت و6 جيجابايت و8 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت .

سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش تتميز بدقة Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، كما يمكن أن يأتي مستشعر بصمة الإصبع سوف يأتي مثبتًا على الجانب .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Galaxy S22 Plus يتألق بتصميمه كاملًا في أحدث الصور

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى