الهواتف الذكيةريلمي

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3461 يظهر على منصة TENAA

هاتف جديد قادم من ريلمي

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف جديد من هواتفها الذكية والذي يدعم اتصالات الجيل الخامس، حيث يحمل الهاتف رقم الطراز RMX3461 والذي ظهر على منصة TENAA.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3461 يظهر على منصة TENAA

تفاصيل هاتف ريلمي

هاتف ريلمي الجديد مُدرج برقمي طراز RMX3461 و RMX3463، وتأتي وحدة المعالج المركزيّة بتردد 2.4 جيجاهرتز، والتي يمكن أن تكون تقريبًا أي مجموعة شرائح Snapdragon 7 أو سلسلة Dimensity 800.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت و8 جيجابايت و12 جيجابايت أمّا ذاكرة التخزين الداخلية فسوف تأتي بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3461 يظهر على منصة TENAA

فيما يتعلّق بالشاشة، تشير القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع LCD والتي تأتي بدقّة +Full HD بمقاس 6.59 إنش، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الجانب.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل وكاميرا للماكرو بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 2 – realme GT Neo2 رسميًا

يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف يدعم الشحن السريع بقوّة 50 واط، وذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3461 يظهر على منصة TENAA

تم اعتماد RMX3461 و RMX3463 بالفعل من قبل 3C أيضًا، مما يعني أن إطلاقهما قريب جدًا، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات المتعلقة بالهواتف خلال الفترة القادمة.

لما تشر الشركة أيضًا إلى الهاتف حتى الآن، وقد تقوم في الفترة القادمة بنشر ملصقات ترويجية تؤكد بعض تفاصيل الهواتف سواء الشاشة أو المعالج، أو تكشف المزيد من التفاصيل.

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى