أنظمة تشغيلريلمي

ريلمي تعلن موعد إصدار REALME UI 3.0 مع تحطيمها للرقم القياسي في الربع الثاني من العام!

ريلمي تحطم رقمًا قياسيًا بين الشركات المصنعة وتعلن موعد إصدار REALME UI 3.0

تزامنًا مع الإعلان عن ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo 2 ، قررت الشركة ريلمي التحدث عن مستقبل واجهة المستخدم الخاصة بها ، حين أعلنت أن العرض الأول للتكرار الجديد للبرنامج الثابت Realme UI 3.0 سيعقد في أكتوبر القادم لهذا العام ، لكنها لم تفصحْ عن التاريخ الدقيق.

ريلمي تعلن موعد إصدار REALME UI 3.0 مع تحطيمها للرقم القياسي في الربع الثاني من العام!
REALME UI 3.0

ورغم أن الشركة لم تخبر أي تفاصيل حول Realme UI 3.0 ، إلا أن التوقعات والاحتمالات يمكنها افتراض أنه سيتم بناؤه على نظام التشغيل الأحدث القادم Android 12. باتباع الشركة الأم Oppo ؛ ستكون العلامة التجارية الفرعية هي أول من يعلن عن هيكل الملكية استنادًا إلى الإصدار الثاني عشر من الروبوت الأخضر.

اقرأ أيضًا ..
واجهة Funtouch OS 12 تظهر مبكرًا قبل إطلاق فيفو اكس 70 – vivo X70 عالميًا

ريلمي تعلن موعد إصدار REALME UI 3.0 مع تحطيمها للرقم القياسي في الربع الثاني من العام!

ما هو المنتظر من Realme UI 3.0 ؟

من السابق لأوانه الحديث عن الابتكارات والتغييرات التي ستجلبها Realme UI 3.0. لا يسعنا إلا أن نقول إنها ستوفر بالتأكيد ميزات Android 12 ؛ وستكون مشابهة من نواحٍ عديدة لنظام ColorOS ، والذي بدوره سينعكس في OxygenOS 12.

All about Realme UI 3.0- Features, Supported Devices, and more
Realme UI 3.0

في المؤتمر الصحفي أيضًا ، تفاخرت الشركة بأنها دخلت في الربع الثاني أكبر 6 شركات مصنعة في العالم وأصبحت الرابعة في الصين. من المنطقي أن Realme لن تكون راضية عما تقوم به بالفعل وتخطط لتحسين مكانتها في السوق. في الوقت الحالي ، هي تخطط لبيع 200 مليون وحدة على الأقل العام المقبل.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يشهد صراعًا بين المعالجيْن العملاقيْن .. فأيهما يفوز ؟

رقم قياسي تحطمه ريلمي بين الشركات العملاقة المصنعة !

كما أعلنت Realme اليوم عن إنجاز آخر، في الربع الثاني من عام 2021 احتلت العلامة التجارية المرتبة السادسة في التصنيف العالمي لأكبر مصنعي الهواتف الذكية ، والرابعة بين العلامات التجارية الصينية للهواتف المحمولة في السوق العالمية.

نمت مبيعات هواتف Realme الذكية بنسبة 135.1٪ في الربع الثاني مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ؛ وفقًا للاستشارات Counterpoint Research ، وهو رقم قياسي بين أفضل ست شركات تصنيع في العالم.

أفضل هواتف شركه Realme وافضل هواتف لها فى كل الفئات السعرية

في أغسطس من هذا العام ، أفاد مؤسس ورئيس Realme Li Bingzhong أن شحنات الهواتف الذكية للشركة المصنعة تجاوزت 100 مليون وحدة. كما أعرب عن أمله في أن يزداد عددهم بحلول نهاية عام 2022 بمقدار 100 مليون آخرين ؛ وبنسبة 100 مليون في عام 2023.

بالإضافة إلى تصنيع الهواتف الذكية ، تواصل Realme النمو في مجال أجهزة إنترنت الأشياء. نحن نعلم أن هدف الشركة هو تحقيق الريادة في هذا القطاع في بعض الأسواق الإقليمية الرئيسية.

في يونيو ، أعلنت الشركة عن استراتيجيتها “1 + 5 + T” ؛ وفقًا لما يعتبر أن (جوهر العمل) سيكون إنتاج الهواتف الذكية ؛ في حين ستصبح أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والساعات الذكية وسماعات الرأس اللاسلكية هي المنتجات الخمسة الرئيسية ذات الصلة. سيتم دمج كل هذا في TechLife ، ما يسمى بالنظام البيئي لـ “إنترنت كل شيء”.

ريلمي تعلن موعد إصدار REALME UI 3.0 مع تحطيمها للرقم القياسي في الربع الثاني من العام!

هل تمتلك أحد أجهزة ريلمي ؟ ما رأيك في منتجات الشركة وهل تستحق مكانة أفضل ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى