الشبكات الإجتماعيةتقنيات أخرى

محمد هنيدي يتحدى فان دام في مواجهة أسطورية تشعل منصات التواصل الاجتماعي .. إليكم التفاصيل

جدل كبير حول مباراة قتالية بين محمد هنيدي و فان دام عند سفح الأهرامات

أثار التحدي بين نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي ونجم الأكشن البلجيكي جان فان دام الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد قبول فاندام لمواجهة هنيدي في مباراة قتالية عند سفح أهرامات الجيزة.

محمد هنيدي يتحدى فان دام عند سفح الأهرامات

كان هنيدي، بشكل كوميدي، قد تحدى فاندام لمواجهته في مباراة قتالية عند سفح الأهرام بعد نشر فان دام صورة له عند الأهرامات التقطها خلال زيارة سابقة لمصر. علّق أحد المتابعين على الصورة قائلًا” هو الشرقاوي (أحد رجال العصابات في فيلم فول الصيني العظيم) باعت لنا فاندام ولا ايه؟” في إشارة إلى شخصية رجل العصابة الشرقاوي الذي قام بدور جد محيي (محمد هنيدي) في الفيلم.

علَق فان دام حينها على المتابع ” لقد كان ذلك هنيدي وليس أنا”ليرد عليه هنيدي بدعوة مباشرة قائلًا” مستر فاندام أدعوك لمباراة تخت سفح الأهرامات لنحسم من الأعظم فينا محيي الشرقاوي أو فاندام”. بعد أشهر، نشر فاندام صورة على تويتر تجمعه مع الممثل الصيني جاكي شان والهندي شاروخان.

اقرأ أيضًا: تويتر يشن حربًا ضد التضليل والمعلومات الخاطئة بهذه الميزة الجديدة .. تعرف عليها

لقد تم تداول الصورة على نطاق واسع من قبل المتابعين ووصفوها بأنها “تشع فخامة” ليرد هنيدي في التعليقات بصورة تجمعه مع كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولي الدين وكتب معها” صورة تشع أكثر”.

اقرأ أيضًا: مشكلة آبل مع فيسبوك و تأثيرها على شكل الإنترنت في العالم

ردّ فاندام على صورة هنيدي ساخرًا” أنت تواصل الضغط عليّ من أجل التحدي القتالي أليس كذلك يا سيد شرقاوي؟”

قبل محمد هنيدي تحدي فان دام ونشر صورة له في أحد مشاهد فيلم “فول الصين العظيم”، وبجانبها صورة للنجم فان دام، وعلق عليها: “مازلت عند كلمتي، مباراة دون قوانين، في قفص هيل ان سيل، بشرط واحد، وهو إيدك الاتنين يبقوا مربوطين”.

اقرأ أيضًا: ساعة فيسبوك الذكية قادمة بمميزات للياقة وخصائص متطورة العام القادم

من جانبه ردّ فاندام على دعوة هنيدي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك في منشور قال فيه” تلقيت دعوة نارية لمواجهة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط … ما رأيكم جميعا، هل يجب أن أقبل التحدي؟” ليرد هنيدي عبر التعليقات على حساب فاندام “نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني”، ليسخر فان دام منه بصورة من فيلمه “وش إجرام”، مصحوبة بتعليق :”كم هو خطير أستاذ هنيدي”.

سأل فان دام متابعيه أيضًا عن أفضل طريقة للفوز على هنيدي، ومع ذلك لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت دعوة محمد هنيدي لجان كلود فان دام مجرد مداعبة على مواقع التواصل الاجتماعي، أم أنه تمهيد لعمل فني سيجمع بينهما أما ستكون مواجهة حقيقية بالفعل!

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري محمد هنيدي حقق نجاحاً كبيراً في فيلمه الأخير الإنس والنمس، والذي حقق إيرادات ضخمة في دور السينما.

اقرأ أيضًا: تطبيق فيسبوك لنظام التشغيل ويندوز 10 يعود لمتجر مايكروسوفت مجددًا بعد عام على حذفه

لو تمت هذه المواجهة بالفعل ، من برأيك سيفوز محمد هنيدي أم فان دام ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى