الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 50 اي realme narzo 50i صور حقيقية تعرض التصميم قبل الإطلاق بأيام !

تصميم ريلمي نارزو 50 اي realme narzo 50i يظهر في صور حقيقية لأول مرة قبل الإطلاق!

حددت شركة realme الصينية العملاقة للتكنولوجيا حدث إطلاق في الهند في 24 سبتمبر (الجمعة القادم) ، وأكدت الشركة الكشف عن مجموعة من المنتجات وسيكون أحدها هو ريلمي نارزو 50 اي realme narzo 50i.

قبل الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز ، تم الكشف عن تصميمه الخلفي من خلال عرض تشويقي ، حيث تمت مشاركة عرض الجانب الخلفي من realme narzo 50i القادم بواسطة (91Mobiles) ، وتعرض هذه الصورة التصميم الخلفي بالكامل للهاتف.

realme narzo 50i Render Leak 01

اقرأ أيضًا ..
كيفية استخدام واتساب بدون رقم أو شريحة اتصال بأبسط طريقة !
سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يشهد صراعًا بين المعالجيْن العملاقيْن .. فأيهما يفوز ؟

تصميم ريلمي نارزو 50 اي realme narzo 50i

يعرض التجسيد السابق الهاتف بخيار اللون الأخضر مع جزيرة كاميرا سوداء اللون ، ومكتوب عليه نص بلون فضي. على الرغم من أن الجهاز يبدو أنه يحتوي على عدة كاميرات ، إلا أنه قد يحتوي في الواقع على مستشعر واحد مصحوبًا بفلاش LED.

realme narzo 50i Render Leak 02

علاوة على ذلك ، تحتوي أكثر من نصف اللوحة الخلفية للهاتف الذكي على خطوط ، بينما يبدو الجزء المتبقي عاديًا. على عكس معظم الهواتف ، توجد السماعة الموجودة في هذا الهاتف في الخلف .

نتعرف أيضًا من خلال العرض على مفاتيح مستوى الصوت ومفتاح التشغيل على الجانب الأيمن. وإذا دققنا الملاحظة ونظرنا عن كثب ، فهناك أيضًا تلميح لمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الجزء السفلي.

Realme Narzo 50i's leaked render confirms single rear camera unit

لسوء الحظ ، لم يشارك المسرب مواصفات الهاتف أو معلومات عن مزاياه ، ولكنه مع ذلك يقول أن الهاتف نارزو 50 اي realme narzo 50i سيكون الهاتف الذكي الأكثر تكلفة من سلسلة هواتف realme narzo حتى الآن.

وعلى كل حال ، موعد 24 سبتمبر ليس بـبعيد ، وليس علينا الانتظار طويلاً لمعرفة كل شيء عن realme narzo 50i ، وسوف نوافيكم هنا عبر رقمي تي في بكل ما يتعلق بالهاتف وغيره من الهواتف والشركات .. فقط تابعونا ليصلكم كل جديد .

Realme Narzo 30 Pro 5G و Realme Narzo 30A و Realme 5 Pro يحصلون على وصول  مبكر إلى Realme UI 2.0 - مصدرك الأول للأخبار التقنية|tech.24-news.net

هل تمتلك أحد هواتف ريلمي ؟ هل تعجبك مواصفاته ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى