الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا تحدد موعد حدثها القادم وملصق ترويجي لجهاز جديد

تفاصيل حول حدث نوكيا القادم

تستعد نوكيا لعقد حدثها الجديد خلال الفترة القادمة، حيث حددت الشركة التاريخ الدقيق للحدث، بالإضافة إلى مشاركة ملصق ترويجي جديد يلمح لوجود جهاز جديد سوف تطلقه خلال الحدث القادم.

نوكيا

تفاصيل حدث نوكيا

تمت جدولة الحدث في 6 أكتوبر وسيكون على الأرجح حدثًا عبر الإنترنت فقط، يُظهر الإعلان التشويقي عددًا من منتجات نوكيا التي تم الإعلان عنها بالفعل والتي تشمل Nokia 3310 المحدث، و Nokia 8110 4G، و Nokia 6.2، و Nokia XR20.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في أقصى اليمين للملصق الترويجي صندوق كبير جدًا، والذي من المرجح أنه يشير إلى جهاز كبير، أكبر من الهواتف المحمولة.

من المتوقّع أن يكون صندوق البيع بالتجزئة في أقى اليمين هذا لجهاز Nokia T20 اللوحي والذي كشفت بعض التسريبات المواصفات الخاصة به منذ يونيو.

اقرأ أيضًا.. نوكيا جي 50 5 جي – Nokia G50 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

سيحتوي الجهاز اللوحي على شاشة مقاس 10.36 إنش، وذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ومعالج Unisoc، وسيكون متاحًا في متغيرات Wi-Fi و 4G.

ذكرت التسريبات أنّ الجهاز سوف يعمل بنظام تشغيل Android 11 وكشفت أنّ قدرة الشحن لجهاز نوكيا تي 20 سوف تبلغ 10 واط، فيما لم يذكر التسريب تفاصيل متعلقة بالبطارية.

تنضم HMD Global إلى الشركات المصنعة الأخرى التي أطلقت جهازًا لوحيًا في الآونة الأخيرة، شهد سوق الأجهزة اللوحية الذي عانى انخفاضًا في مبيعات السوق على مر السنين ارتفاعًا في المبيعات أثناء الوباء.

على الرغم من ذلك، لن يكون Nokia T20 هو أول جهاز لوحي يحمل علامة Nokia التجارية، في عام 2015، تم الإعلان عن جهاز لوحي يعمل بنظام Android يحمل علامة Nokia التجارية يسمى Nokia N1 بالشراكة مع Foxconn.

ما رأيك في أجهزة نوكيا الذكية؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى