الأجهزة اللوحيةالأجهزة والمواضيعموتورولا

مواصفات موتو تاب 8 – Moto Tab 8 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل حول موتو تاب 8

تستعد موتورولا لإطلاق جهازها اللوحي الجديد موتو تاب 8 – Moto Tab 8 حيث ظهر الجهاز اليوم على إحدى الصفحات والتي كشفت عن بعض المواصفات الخاصة به.

مواصفات موتو تاب 8 - Moto Tab 8 بحسب آخر التسريبات

مواصفات موتو تاب 8

ذكر التسريب أنّ موتو تاب 8 سوف يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 8 إنش بدقة +Full HD تبلغ 1920 × 1200 بكسل بالإضافة إلى ذلك، سوف تأتي هذه الشاشة بمعدّل تحديث يبلغ 60 هرتز.

فيما يتعلق بالكاميرات، ذكر التسريب أنّ الجهاز سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقة تبلغ 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية تأتي بدقة تبلغ 13 ميجابكسل.

سوف يعمل الجهاز بمعالج MediaTek Helio P22T ثماني النواة، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

مواصفات موتو تاب 8 - Moto Tab 8 بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة، سيقدم تجربة Android قد لا تكون أفضل تجربة لبعض المستخدمين وذكر التسريب أنّ الجهاز سوف يبلغ سعره 270 دولارًا.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتو اي 30 – Moto E30 تظهر على منصة Geekbench

وفي وقتٍ سابق، أعلنت موتورولا عن هاتفها الجديد موتورولا موتو اي 20 – Motorola Moto E20 والذي جاء بشاشة Max Vision مقاس 6.5 إنش، والتي تأتي بدقّة +HD (1600 × 720 بكسل)، تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز.

مواصفات موتو تاب 8 - Moto Tab 8 بحسب آخر التسريبات

يعمل الهاتف بمعالج UNISOC T606 المسجل بسرعة 1.6 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

يحتوي على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة للعمق والتي تأتي بدقّة 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ما رأيك في أجهزة موتورولا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى