ابلالهواتف الذكية

آبل تعمل على جهازين قابلين للطي سوف يصلان في هذا التاريخ

تفاصيل جديدة حول أجهزة ابل القابلة للطي

كشفت تقارير تقنية أنّ شركة آبل تستعد لدخول سوق الأجهزة القابلة للطي، وذلك لمنافسة الشركات الأخرى مثل سامسونج وشاومي وهواوي، واليوم ظهر تقرير جديد يكشف تفاصيل إضافية متعلقة بهذه الهواتف.

آبل

تفاصيل أجهزة آبل القابلة للطي

ذكرت التقارير أنّ أجهزة الشركة القابلة للطي سوف تظهر في عام 2023، وذكر التقرير أيضًا أنّ الشركة تعمل على نسختين من الهواتف القابل للطي مثل Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip.

أعلن المحلل Ming-Chi Kuo أيضًا أنّ الأجهزة القابلة للطي سوف تصل في عام 2023، لكنه أشار إلى Samsung Display كمورد لشاشة OLED مقاس 8 إنش، وفقًا لتوقعاته، يجب أن تتراوح عدد أجهزة iPhone ذات الشاشة المرنة في عام 2023 بين 15 و 20 مليون جهاز.

آبل تعمل على جهازين قابلين للطي سوف يصلان في هذا التاريخ

في البداية، لن تتمكن شركة آبل من التغلب على Samsung في الأجهزة القابلة للطي، وحتى بعد إطلاق iPhone القابل للطي، لن تنخفض حصة العملاق الكوري الجنوبي إلى أقل من 75٪ في المجموع.

وفقًا لدراسة حديثة من Counterpoint Research and Strategy Analytics، من المقدر أن يصل حجم سوق الهواتف الذكية القابلة للطي إلى 90 مليون جهاز في عام 2023 و 100 مليون جهاز في عام 2025، وهذا يشير إلى ازدياد الطلب على الأجهزة القابلة للطي خلال السنوات القادمة.

اقرأ أيضًا.. ايفون قابل للطي قد يتأخر عامين أو ثلاثة وفقًا لتسريبات جديدة

آبل تعمل على جهازين قابلين للطي سوف يصلان في هذا التاريخ

وفي وقتٍ سابق، كشف التقني الشهير مارك جورمان، المختص بتسريبات عن شركة آبل، أن الشركة تعمل على قدم وساق من أجل إطلاق أول هواتفها القابلة للطي.

وقال جورمان في تصريحات جديدة: “أعتقد أن آبل ستطلق في نهاية المطاف هاتف قابل للطي، لكن الأمر سيستغرق عامين أو ثلاثة على الأقل”.

برأيك.. هل ستنافس ابل الشركات الأخرى في الأجهزة القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى